النقابة تطلق برنامج تأمين صحي جديد للمهندسين الشباب


01-05-2012

أطلقت نقابة المهندسين برنامج للتامين الصحي للمهندسين الشباب حديثي التخرج وذلك في إطار حرص النقابة على الاهتمام بالمهندسين الشباب وبنسب تغطية تصل إلى 90% داخل المستشفى.
وبينت دائرة التأمين الصحي في النقابة خلال إشهارها للبرنامج التأميني الجديد أن هذا البرنامج التأميني الخاص بالمهندسين الشباب يشمل تغطيته في 44 مستشفى خاص ومركز طبي إضافة لكافة المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للخدمات الطبية الملكية حيث يؤمن هذا البرنامح الرعاية الصحية داخل المستشفى على الدرجة الأولى.
وبين رئيس لجنة التأمين الصحي في النقابة نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أن النقابة حين صممت هذا البرنامج التأميني فهي قد قدمته بسعر رمزي يناسب إمكانيات المهندسين الشباب حرصاً من النقابة على شمول مهندسيها الشباب بالخدمات المتميزة التي يقدمها التأمين الصحي الخاص بالنقابة والذي تديره النقابة بشكل ذاتي.
وأشار عبيدات إلى أن النقابة سعت جاهدة لتحقيق التميز في إدارتها لخدمات التامين الصحي من أجل تقديم أفضل الخدمات للمهندسين من خلال توفير الكوادر الإدارية والطبية المؤهلة مبيناً ان لجنة إدارة صندوق التامين الصحي منفتحة على كافة الملاحظات التي يقدمها الزملاء المهندسون الشباب ممن يشترك في هذا البرنامج مشيراً إلى أن النقابة ستقوم بمعالجة أي ملاحظات تردها من أجل تقديم أفضل الخدمات الممكنة في خدمتها للتامين الصحي.
.وبين عبيدات ان صندوق التامين الصحي صندوق تكافلي غير ربحي ويسعى لتحقيق العدالة بين منتسبي الصندوق في تقديم الخدمة من حيث تطبيق تعليمات التأمين الصحي على جميع المشتركين.
مدير دائرة التأمين الصحي في النقابة كفاح حريز أشار إلى أن المستهدفين من البرنامج التأميني الجديد هم المهندسون والمهندسات حديثي التخرج والمنتسبين للنقابة خلال عامي 2011و2012 ممن لا تزيد أعمارهم عن 26 عاماً وبسقف تغطية يصل إلى ألفي دينار سنوياً
وبين حريز أن دائرة التأمين الصحي في النقابة تعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الخدمات المقدمة لمشتركي ومنتفعي خدماتها إضافة إلى العمل على التخفيف عن مشتركي خدمات التامين الصحي من عبئ ارتفاع اسعار كلف المعالجات الطبية.

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
19341616