مركز التدريب يعقد دورتين علميتين متخصصتين


01-04-2012

عقد مركز تدريب المهندسين التابع لنقابة المهندسين الأردنيين دورتين علميتين متخصصتين بالمطالبات والمنازعات وإدارة العقود حسب مرجعية فيديك وذلك بالتعاون مع الهيئة الدولية للمهندسين الاستشاريين فيدك ومنتدى الإعمال الهندسي وبمشاركة عدد من المهندسين من الدول العربية إضافة إلى عدد من المشتركين من القطاعين العام والخاص قدمها المحاضر المعتمد من فيديك الدكتور منذر الساكت.
كما عقد مركز التدريب دورة متخصصة للمهندسين العاملين في شركة الكهرباء الوطنية افتتحها مدير عام شركة الكهرباء الوطنية الدكتور غالب معابرة الذي عبر عن اعتزازه بالتعاون مع نقابة المهندسين من خلال البرامج التدريبية العالمية التي يقدمها مركز تدريب المهندسين مبدياً افتخاره وتقديره بهذه المجهودات وهذه الخبرات العلمية .
بدوره نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أشار إلى أن نقابة المهندسين ومن خلال ذراعها العلمي مركز تدريب المهندسين تسعى لتطوير العمل الهندسي وذلك بالشراكة مع العديد من الجهات العالمية إضافة إلى توسيع قاعدة الشراكة والعمل المشترك مع مؤسسات الوطن في القطاعين العام والخاص مشيداً بالتطور الكبير في الدورات العلمية التي يقدمها مركز التدريب مؤكداً مضي النقابة قدما بسياستها الهادفة إلى الارتقاء بالمهندس الأردني وتعزيز كفائتة وخبراته.
مساعد الأمين العام للشؤون العلمية والتدريب المهندس محمد ابو عفيفه رحب بالمشاركين واكد اهتمام مركز التدريب بتوفير الخدمات العلمية والتدريبية للقطاع الهندسي بمختلف مجالاته مستعرضاً الخطط الطموحة التي يسعى المركز لتطبيقه.
مدير مركز التدريب المهندس سمير الخطيب أشار إلى أن الدورات التي أقيمت استمر كل منها على مدار يومين بما يعادل 16 ساعة تدريبية بمشاركة ما يزيد عن 100 مشارك ومشاركة مبيناً أنه وفي ختام الدورات التدريبية قدمت الشهادات المعتمدة للمشاركين.

يتواجد حاليا:
81
أنت الزائر رقم:
19494784