الامانة العامة في النقابة تختتم ورشة عمل حول التقييم المؤسسي


21-03-2012

اختتمت الأمانة العامة في نقابة المهندسين الأردنيين ورشة العمل الإداري التي عقدتها تحت عنوان "الحوكمة والتقييم المؤسسي". وذلك في إطار سعي النقابة الدائم لتطوير المهارات والقدرات الإدارية لكافة دوائرها وأقسامها العامة إضافة إلى تبادل الخبرات مع المؤسسات والشركات الوطنية المشاركة في ورشة العمل حيث شهدت ورشة العمل مشاركة ممثلين عن مؤسسة الضمان الإجتماعي وشركة زين للإتصالات.
أمين عام نقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي أشار خلال افتتاحه ورشة العمل إلى أن النقابة كمؤسسة كبرى تعمل على تطوير أدائها في كافة الخدمات والأعمال التي تقوم بها وفق أساليب علمية حديثة ومناسبة لطبيعة أهدافها ووظائفها.
وبين الهنيدي إلى إن نقابة المهندسين تقدم نموذجاً فريداً في العمل المخلص لخدمة الوطن والإرتقاء بما يخدم منتسبي النقابة مهنياً وعلمياً وخدمياً مشيراً إلى أن الهدف المنشود من إقامة هذه الورشة هو الإحتكاك مع المؤسسات الرائدة في مجال التطوير الإداري والمؤسسي والإستفادة من تجاربها المتراكمة .
وقدمت خلال ورشة العمل ثلاث أوراق عمل تناولت الورقة الأولى منها تقييم الأداء المؤسسي والتي قدمها مدير دائرة التقييم المؤسسي في مؤسسة الضمان الاجتماعي حسن الحاج حسن بمشاركة حمزة غنيمات حيث تم عرض تجربة المؤسسة في هذا المجال.
فيما تناولت ورقة العمل الثانية التجربة الإدارية لشركة زين والتي قدمها محمد عزوقة ممثل شركة زين بمشاركة المهندس فيصل النسور والتي يظهر فيها طريقة تقييم الموظفين في الشركة .
بينما قدم مدير الموارد البشرية والتطوير في نقابة المهندسين كفاح حريز ورقة عمل تحت عنوان مشروع تطوير وإعادة هيكلة الإجراءات في نقابة المهندسين الأردنيين.
يذكر أن نقابة المهندسين تعقد بشكل متواصل سلسلة من ورش العمل الإدارية التي تهدف لتطوير الاداء الإداري والخدمي في النقابة.

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
19316582