النقابة تطالب بإنصاف المهندسين العاملين في "الغذاء والدواء"


19-03-2012

طالب نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات خلال لقائه مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد سعيد الروابدة ومن خلال كتاب تم توجيهه إلى وزير الصحة بضرورة إنصاف المهندسين العاملين في المؤسسة العامة للغذاء والدواء وتحقيق مطالبهم أسوى بزملائهم العاملين في المؤسسة.
ودعا عبيدات إلى إنصاف المهندسين العاملين في المؤسسة تحقيقاً للعدالة بين كافة العاملين فيها وذلك لما لهذه المؤسسة من أهمية كبرى كونها المؤسسة الوحيدة التي تعنى بغذاء ودواء المواطن الأردني مشيراً إلى المجهود والعطاء الذي يقدمه.
وطالب عبيدات بضرورة صرف الحوافز للمهندسين أسوة بزملائهم العاملين في المؤسسة بنفس المعايير كون المهندس يقع على عاتقه ذات المسؤوليات وطبيعة العمل الواحدة علماً بان ما يتقاضاه المهندس ذو الخبرة نصف ما يتقاضاه زملاؤه من التخصصات الأخرى.
كما أشار عبيدات إلى ضرورة صرف علاوة العمل الإضافي بواقع 35% من الراتب الإجمالي بدلاً من 30% من الراتب الأساسي .
وذكر المهندسون العاملون في المؤسسة أن إنصاف مطالب المهندسين العاملين في المؤسسة لن يشكل أي عبئ مالي خاصة وأن أعداد المهندسين العاملين فيها قليلة نسبية حيث يبلغ عدد المهندسين العاملين في المؤسسة ستة عشر مهندساً ومهندسة وحمل الكتاب الموجه لوزير الصحة تواقيع كافة المهندسين والمهندسات العاملين في مؤسسة الغذاء والدواء.

يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
19323430