تحديث الساعة 6:00مساءً:: إغلاق صناديق الإقتراع .. وبدء عمليات...


11-03-2012

قسم الإعلام - أسامة خريشة

أعلنت لجنة إدارة الإنتخابات في نقابة المهندسين إغلاق كافة صناديق الاقتراع لثاني مراحل انتخابات الشعب الهندسية حيث انتخب مهندسو شعبة الهندسة المدنية وشعبة هندسة المناجم والتعدين ممثليهم حيث تبدأ عمليات الفرز خلال الدقائق القادمة.
وبينت النقابة إلى أنها ستقوم ببث عملية الفرز بشكل مباشر عبر الرابط الإلكتروني http://jea.joinstream.net/ لتسهيل متابعة المهندسين لهذه العملية من أي مكان كانوا متواجدين فيه.
فيما سبق للهيئة العامة لشعبة الهندسة الكيماوية أن أعلنت فوز كل من المهندس نضال المر والمهندس نضال البسطامي والمهندسة حياء القيسي والمهندسة اقبال النسور والمهندس محمد ابوحمور والمهندس عبدالفتاح الجلجولي والمهندس ماهر جمعه بمقاعد مجلس الشعبة وعن مقاعد الهيئة المركزية أعلنت الهيئة العامة فوز كل من المهندس محمد سويسة والمهندس خليل العشي والمهندس محمد البوريني والمهندسة أيمان العباسي والمهندس يوسف الخياط والمهندسة رندة تفاحه والمهندس خالد الشلبي.
رئيس لجنة إدارة الانتخابات في النقابة المهندس خالد القدومي أشار إلى أن نسبة الإقتراع في شعبة هندسة المناجم والتعدين بلغت 57% ممن يحق لهم الإقتراع فيما سجلت انتخابات شعبة الهندسة المدنية نسبة تجاوزت الـ20% ممن يحق لهم الإقتراع حيث بلغ أعداد المقترعين في شعبة هندسة المناجم والتعدين 348 مهندس ومهندسة فيما بلغ عدد مقترعي شعبة الهندسة المدنية 2667 مهندس ومهندسة.
وأعلنت لجنة إدارة الإنتخابات في النقابة أنها ستعلن النتائج الرسمية حال انتهاء عمليات الفرز لمختلف الفروع.
وشهدت الجولة الثانية من انتخابات الشعب الهندسية مشاركة عدد من النواب والمسؤولين في القطاع العام حيث اشاد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي بما قامت به نقابة المهندسين من إجراءات وترتيبات لضمان نزاهة وشفافية العملية الإنتخابية مهيباً بكافة المرحشين والمشاركين العمل لإنجاح هذا العرس الديمقراطي الكبير.
ومع اختتام انتخابات الشعب الهندسية تختتم النقابة دورتها الإنتخابية في الرابع من أيار القادم بانتخابات نقيب ونائب نقيب ومجلس نقابة المهندسين .
وأشارت لجنة إدارة الانتخابات في نقابة المهندسين إلى أنه تنافس على مقاعد مجلس شعبة الهندسة المدنية 15 مرشحاً بينهم مرشحة واحدة تنافسوان على سبعة مقاعد فيما سجل ترشح 35 مرشحاً بينهم مرشحتين للتنافس على مقاعد الهيئة المركزية العشرين وفي شعبة هندسة المناجم والتعدين تنافس 14 مرشحاً على مقاعد مجلس الشعبة السبعة فيما تنافس سبعة مرشحين على مقاعد الهيئة المركزية الخمسة المخصصة للشعبة.
رئيس لجنة إدارة الانتخابات في نقابة المهندسين المهندس خالد القدومي أشار في تصريح صحفي إلى أن أجواء الانتخابات مرت دون أن تسجل أي مشاكل تذكر مبيناً أن صناديق الفروع ستفرز في المركز الرئيسي بعمان مبيناً أن النقابة تفخر بأن تكون انتخاباتها رمزاً للديمقراطية والشفافية والنزاهة.
يذكر أن مجلس نقابة المهندسين وتسهيلاً على مهندسي المحافظات قرر فتح صناديق للاقتراع في فروع النقابة في محافظات الزرقاء واربد والبلقاء والكرك والعقبة والطفيلة والمفرق ومأدبا وذلك لتسهيل اقتراع المهندسين واختيار ممثليهم دون عناء.



تحديث الساعة 5:25 عصراً::

أعداد المقترعين ::2800 مهندس ومهندسة ::

شعبة الهندسة المدنية :: 2467 مهندس ومهندسة ::

شعبة هندسة المناجم والتعدين :: 333 مهندساً ومهندسة ::



وزير الأشغال العامة والإسكان يشارك في انتخابات الشعب الهندسية .. ويشدي بإجراءات النقابة وشفافيتها::



تحديث الساعة 4:45 عصراً::

أعداد المقترعين ::2543 مهندس ومهندسة ::

شعبة الهندسة المدنية :: 2227 مهندس ومهندسة ::

شعبة هندسة المناجم والتعدين :: 316 مهندساً ومهندسة ::



تحديث الساعة 3:30 عصراً::

أعداد المقترعين ::2074 مهندس ومهندسة ::

شعبة الهندسة المدنية :: 1812 مهندس ومهندسة ::

شعبة هندسة المناجم والتعدين :: 262 مهندساً ومهندسة ::

تحديث الساعة 2:05 ظهراً ::

أعداد المقترعين ::1614 مهندس ومهندسة ::

شعبة الهندسة المدنية :: 1389 مهندس ومهندسة ::

شعبة هندسة المناجم والتعدين :: 225 مهندساً ومهندسة ::




تحديث الساعة 1:15 ظهراً ::

أعداد المقترعين 1186 مهندساً ومهندسة

شعبة الهندسة المدنية :: 1012 مهندس ومهندسة

شعبة هندسة المناجم والتعدين :: 174 مهندس ومهندسة




تحديث الساعة 11:45 ::

إغلاق الصناديق لاستراحة الصلاة ::

وأعداد المقترعين :: 841 مهندس ومهندسة

شعبة الهندسة المدنية :: 711 مهندس ومهندسة

شعبة هندسة المناجم والتعدين :: 130 مهندس ومهندسة





تحديث الساعة 11:10 :::

أعداد المقترعين :: 610 مهندس ومهندسة ::

شعبة الهندسة المدنية :: 511 مهندساً ومهندسة


شعبة هندسة المناجم والتعدين :: 99 مهندساً ومهندسة


أعداد المقترعين ::

شعبة الهندسة المدنية :: 279مهندساً ومهندسة

شعبة هندسة المناجم والتعدين :: 76 مهندساً ومهندسة





 
*************************
بدأت منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة ثاني جولات انتخابات الشعب الهندسية في نقابة المهندسين للدورة الإنتخابية السادسة والعشرين (2012-2015) حيث يتوجه مهندسو الشعب الهندسية المدنية وهندسة المناجم والتعدين لاختيار ممثليهم في مجالس هذه الشعب وممثلي الهيئة المركزية.
وتعتبر انتخابات الشعب الهندسية المرحلة الثانية في الدورة الإنتخابية لنقابة المهندسين والتي تختتم في الرابع من أيار القادم فيما سبق لمهندسي شعبة الهندسة المعمارية والميكانيكية والكهربائية اختيار ممثليهم .
وأشارت لجنة إدارة الانتخابات في نقابة المهندسين إلى أنه يتنافس على مقاعد مجلس شعبة الهندسة المدنية 15 مرشحاً بينهم مرشحة واحدة يتنافسون على سبعة مقاعد فيما سجل ترشح 35 مرشحاً بينهم مرشحتين للتنافس على مقاعد الهيئة المركزية العشرين وفي شعبة هندسة المناجم والتعدين يتنافس 14 مرشحاً على مقاعد مجلس الشعبة السبعة فيما يتنافس سبعة مرشحين على مقاعد الهيئة المركزية الخمسة المخصصة للشعبة.
فيما أعلنت الهيئة العامة لشعبة الهندسة الكيماوية امس الخميس قد أعلنت فوز كل من المهندس نضال المر والمهندس نضال البسطامي والمهندسة حياء القيسي والمهندسة اقبال النسور والمهندس محمد ابوحمور والمهندس عبدالفتاح الجلجولي والمهندس ماهر جمعه وعن مقاعد الهيئة المركزية أعلنت الهيئة العامة فوز كل من المهندس محمد سويسة والمهندس خليل العشي والمهندس محمد البوريني والمهندسة أيمان العباسي والمهندس يوسف الخياط والمهندسة رندة تفاحه والمهندس خالد الشلبي.
رئيس لجنة إدارة الانتخابات في نقابة المهندسين المهندس خالد القدومي أشار في تصريح صحفي إلى أن النقابة قد أنهت كافة تحضيراتها الخاصة بانتخابات مجالس الشعب سواء اكان في مركز النقابة بعمان او في مختلف الفروع التي سيفتح فيها الصناديق الانتخابية بكل شفافية ونزاهة تليق بسمعة نقابة المهندسين.
وبين القدومي إلى أن النقابة ستقوم ببث عملية الفرز بشكل مباشر عبر الرابط الإلكتروني http://jea.joinstream.net/ لتسهيل متابعة المهندسين لهذه العملية من أي مكان كانوا متواجدين فيه.
يذكر أن مجلس نقابة المهندسين وتسهيلاً على مهندسي المحافظات قرر فتح صناديق للاقتراع في فروع النقابة في محافظات الزرقاء واربد والبلقاء والكرك والعقبة والطفيلة والمفرق ومأدبا وذلك لتسهيل اقتراع المهندسين واختيار ممثليهم دون عناء.

أمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي يشارك في انتخابات شعبة الهندسة المدنية ::


المهندسون يدلون بأصواتهم مع فتح صناديق الإقتراع ::


مشاركة مميزة للمهندسة الأردنية في انتخابات الشعب الهندسية ::




مرشحين لشعبة الهندسة المدنية عند باب قاعة الإقتراع ::

يتواجد حاليا:
125
أنت الزائر رقم:
19489968