إشهار فعاليات مؤتمر الهندسة الكيماوية


18-03-2012

تعقد شعبة الهندسة الكيميائية في نقابة المهندسين تحت رعاية رئيس الوزراء عون الخصاونه مؤتمر الهندسة الكيميائية الأردني الدولي السادس في الفترة من 12-14 الشهر الحالي في فندق هوليدي ان.
وقال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات ان بانعقاد المؤتمر تكون النقابة قد اتمت نشاطاتها العلمية للدورة الحالية، مشيرا في الوقت نفسه الى ان النقابة قررت تاجيل عقد مؤتمر الهندسة المعمارية الى شهر تموز المقبل بسبب انشغالها باجراء الانتخابات.
واضاف في مؤتمر صحفي عقد في مقر النقابة امس ان الشعبة تعاني من بطالة كبيرة في صفوف المهندسات وان النقابة تسعى جاهدة لتدريبهم وتشغيلهم في اطار اتفاقيات تبرمها مع الشركات والمصانع.
من جانبه قال رئيس الشعبة ان المؤتمر سيقدم اوراق علمية لعدد من العلماء من مختلف دول العالم تتحدث حول قضايا المياه والطاقة والبيئة وتكنولوجيا النانو الحديثة والصناعات الدوائية التي تتميز بها المملكة وتصل عوائدها الى 400 مليون دينار سنويا.
وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ان ما يميز المؤتمر لهذا العام طريقة تحكيم الاوراق العلمية ورفض اللجنة التحضيرية عددا من الاوراق التي قدمت للمؤتمر، بالاضافة الى الطلب من الجامعات اعتماد الابحاث المقدمة من قبل اساتذتها لغايات الترقية.
ويناقش المؤتمر 68 ورقة علمية من بينها 16 من داخل المملكة والباقي من العراق والجزائر ومصر والسعودية والامارات ولبنان والهند ورومانيا وروسيا والسودان والمانيا وماليزيا وبريطانيا والنمسا، كما سيشارك متحدثون رئيسيون من المانيا والولايات المتحده.

يتواجد حاليا:
69
أنت الزائر رقم:
19322266