مهرجان لنصرة الأقصى اليوم في مجمع النقابات


11-03-2012

قسم الإعلام - أسامة خريشة

تنظم نقابة المهندسين الأردنيين وبالتعاون مع رابطة علماء أهل السنة الاثنين مهرجاناً خطابياً نصرة للمسجد الأقصى بمشاركة نخبة من علماء المسلمين وذلك في مجمع النقابات المهنية في عمان الساعة السادسة مساءً.
ويشارك في المهرجان الذي تنظمه اللجنة الثقافية الاجتماعية في نقابة المهندسين خمسة من أبرز العلماء والدعاة وهم الدكتور صفوت حجازي والدكتور محمد موسى الشريف والدكتور صلاح سلطان والدكتور أكرم كساب والدكتور وصفي عاشور .
وأشار نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات إلى أن هذه الفعالية تأتي في ظل الحملات التهويدية المسعورة التي يمارسها الكيان الصهيوني بحق المسجد الأقصى ومدينة القدس وللتحذير من هذه الممارسات التي تتم تحت مرأى ومسمع العالم.
ودعا عبيدات الحكومة إلى التدخل لوقف هذه الممارسات وعدم الاعتماد على التصريحات والشجب والاستنكار مؤكداً ان الكيان الصهيوني لا يأبه لهذه التصريحات والبيانات مشدداً على ضرورة اتخاذ موقف جاد من قبل الحكومة على رأسه إلغاء اتفاقية السلام الموقعة مع هذا الكيان والتدخل لحماية المقدسات الإسلامية والعربية في مدينة القدس ودعم صمود أبنائها من خلال تقديم الدعم المالي والمعنوي.

يتواجد حاليا:
104
أنت الزائر رقم:
19343130