النقابة تكرم اللجان النقابية التطوعية


04-03-2012

أقامت نقابة المهندسين حفلاً لتكريم لجانها التطوعية العاملة على مدار السنوات الثلاث الماضية وذلك تكريماً للجهود والإنجازات التي بذلوها خلال الفترة الماضية.
حفل التكريم الحاشد الذي أقامته النقابة تم بمشاركة عشرات النقابيين المتطوعين من لجان النقابة المختلفة إضافة إلى عدد من الشخصيات النقابية الفاعلة.
وأشار نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات إلى الجهود التطوعية التي يبذلها مئات المهندسين من خلال الهيئات النقابية المختلفة مما له أثر واضح في تطور عمل النقابة والارتقاء به مقدماً شكره لكل العاملين ولكل الجهود المبذولة في خدمة النقابة والارتقاء بها.
وبين عبيدات إلى أن النقابة كانت حريصة على دعم العمل النقابي التطوعي مما كان له الأثر البالغ بزيادة التفاعل وتطوير العمل والسير به دون وجود أي من العوائق مؤكداً أن مجلس النقابة كان داعماً وسيبقى داعماً لكل الجهود التي من سبيلها تطوير العمل النقابي والارتقاء بنقابة المهندسين كبيت كبير لكافة المهندسين والمهندسات.
وأوضح عبيدات أنه وعلى مدار السنوات الثلاث من عمر مجلس النقابة استطاعت نقابة المهندسين تحقيق العديد من الإنجازات والتطورات المختلفة داعياً كافة المهندسين بمختلف شرائحهم وقطاعاتهم للمشاركة الفاعلة في العمل التطوعي النقابي من خلال اللجان الفاعلة التي تستقبل المهندسين وتحتضنهم لتسخير تلك الطاقات التي يملكونها من اجل تطوير نقابتهم.
بدوره تحدث رئيس لدنة الطاقة في النقابة الوزير السابق المهندس وائل صبري باسم اللجان النقابية مقدماً شكره لمجلس النقابة على ما قدمه من دعم وتطوير للعمل النقابي التطوعي مشدداً على أن عمل المهندسين لنقابتهم وبذلهم الجهود الكبيرة كان وسيبقى الإنجاز الذي تفتخر به النقابة مبيناً الأثر الكبير الذي تركه العمل التطوعي خلال الفترات الماضية مما كان له الأثر الكبير في دعم العمل النقابي والمهني الهندسي وتطويره.
وأشاد صبري بدوره بالدور المميز الذي تلعبه النقابة في مختلف المواقع الوطنية والقومية والمهنية والنقابية مما كان له الأثر الكبير في ان تكون النقابة هي إحدى المؤسسات الوطنية الكبرى التي لها كل الإحترام والتقدير في المجتمع.
وفي ختام الحفل سلم نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات ونائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع الهدايا التذكارية للمكرمين.

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
19355970