النقابة تعقد الملتقى الوطني للمهندسات الأردنيات الشهر...


17-01-2012

قسم الإعلام - أسامة خريشة

أعلنت نقابة المهندسين تنظيمها للملتقى الوطني المهني الأول للمهندسات الأردنيات في الثامن من شباط القادم برعاية من سمو الأميرة بسمة بنت طلال بمشاركة فاعلة من كافة شرائح المهندسات من مختلف محافظات المملكة وبهدف وضع إستراتيجية وطنية للنهوض بالمهندسة الأردنية.
الملتقى الذي تنظمه لجنة المهندسات الأردنيات يسبقه لقاءً موسع بعنوان المهندسة المدنية لنصنع التميز معاً وذلك في إطار الحملة التي تقوم بها النقابة في التواصل مع المهندسات بمختلف شرائحهم وأماكن عملهم.
نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أشار إلى الدور الفاعل الذي تلعبه المهندسة الأردنية في مختلف المؤسسات والحضور المتميز الذي تبديه المهندسة الأردنية في مختلف مواقع عملها.
مبيناً أن عقد هذا الملتقى قد غدا ضرورة ملحة لوضع إستراتيجية وطنية للنهوض بالمهندسة الأردنية مهنيا والرقي بمستوى المهندسات الأردنيات ورفع كفاءة عملهن لينعكس ذلك على رقي الوطن وحضارته.
وبين الطباع أن المهندسة الأردنية التي باتت تشكل ثلث عدد منتسبي النقابة الذين تجاوز عددهم ال94 ألف مهندس ومهندسة لها دور فاعل في اللجان التطوعية التي تشكلها النقابة إضافة إلى مشاركتها الفاعلة في مجالس الشعب الهندسية المختلفة مبيناً أن نقابة المهندسين من المؤسسات الوطنية التي استطاعت المهندسة الأردنية أن تثبت تواجدها وجدارتها فيها فهي أبدعت في العمل النقابي وأبدعت في العمل الوطني وأبدعت في العمل المهني.
رئيسة لجنة المهندسات المهندسة مها أبو هدبة أشارت إلى أن عقد هذا الملتقى سيتناول محورين رئيسيين هما المحور المهني حلول عملية لتحسين واقع المهندسات الأردنيات العاملات وغير العاملات أما المحور القانوني فسيتناول الوضع القانوني للمهندسة في التشريعات والقوانين الأردنية وتشمل قانون العمل وقانون الضمان الاجتماعي وديوان الخدمة المدنية .

الزميلة المحترمة
تهديكم نقابة المهندسين الأردنيين أطيب تحياتها وتود اعلامكم برغبة لجنة المهندسات إقامة ملتقى وتحت رعاية صاحبة السمو الملكي
الأميرة بسمة بنت طلال حفظها الله

الملتقى الوطني المهني الأول للمهندسات الأردنيات
والذي يهدف هذا الملتقى إلى وضع إستراتيجية وطنية للنهوض بالمهندسة الأردنية وذلك بتاريخ 8/2/2012 في فندق لاندمارك
للتسجيل والاطلاع على برنامج الملتقى يرجى الضغط على الرابط التالي:
http://www.m-alali.net/FEngwelcome.aspx
وتفضوا بقبول فائق الاحترام
لجنة المهندسات

يتواجد حاليا:
80
أنت الزائر رقم:
19356186