النقابة تقيم حفلاً خيرياً لجمع التبرعات للاجئين السوريين...


08-01-2012

قسم الإعلام - أسامة خريشة

تنظم نقابة المهندسين مساء اليوم الأربعاء في الساعة السابعة مساءً حفل عشاء خيري لجمع التبرعات لإغاثة العائلات السورية في الأردن وذلك في إطار الحملة التي سبق لنقابة المهندسين أن أطلقتها أواخر العام الماضي.
الحفل الذي خصصت له نقابة المهندسين بطاقات دعوة ذهبية بقيمة مئة دينار وبطاقة دعوة فضية بخمسين دينار يحضره عدد من الشخصيات الداعمة لثورة الشعب السوري إضافة إلى عدد من الشخصيات الوطنية وسيضم الحفل كلمة لجرحى الثورة السورية وأطفال سوريا إضافة إلى عرض فلم وثائقي يوضح معاناة اللاجئين السوريين.
نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أشار إلى أن النقابة تعمل على استقبال تبرعات المهندسين وكافة أبناء الشعب الأردني لتوفير المساعدات للعائلات السورية اللاجئة والمتواجدة في الأردن بما تحتاجه من علاج وطرود غذائية وكسوة للشتاء .
وأوضح الطباع إلى أن النقابة تستقبل التبرعات والمساعدات المالية في جميع فروعها في المحافظات، فضلا عن مركزها الرئيسي في مجمع النقابات المهنية في عمان كما بين أن النقابة سبق لها أن فتحت حسابا للتبرع في البنك العربي الإسلامي الدولي برقم 701/5513 فرع شارع وصفي التل الجاردنز.
وأهابت النقابة بجميع أبناء الشعب الأردني لتقديم تبرعاتهم دعماً لأشقائهم من اللاجئين السوريين ومساعدتهم في تأمين حياتهم في ظل الظروف الجوية الصعبة وبعدهم عن وطنهم.


يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
19356101