افتتاح معرض المهندسين الأول للخصم الشرائي والتقسيط


18-12-2011

افتتح نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ونائب مدير عام البنك الإسلامي الشيخ صالح الشنتير معرض المهندسين الأول للخصم الشرائي والتقسيط بمشاركة تزيد عن خمسين شركة ووجهة تجارية في معرض عمان الدولي للسيارات.
المعرض الذي يشتمل على أكثر من سبعة عشر قطاعاً تجارياً يأتي الأول من نوعه وبحسب نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع فإن هذا المعرض يأتي دعماً للصناعات والشركات التجارية المحلية وتسهيلا للمهندسين وعائلاتهم من اجل الحصول على سلسلة من الخصومات التجارية المميزة إضافة إلى تمتع المعرض بوجود فرص التمويل والتقسيط بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني.
وأشار الطباع إلى ان المعرض يأتي في إطار اهتمام النقابة بتقديم كل ما يناسب المهندسين وعائلاتهم من العروض التجارية المميزة بالتعاون مع العديد من المؤسسات والمصانع والشركات الوطنية استمراراً للخدمات المميزة التي تقدمها النقابة لمنتسبيها.
يذكر ان المعرض يضم عدداً من القطاعات التجارية هي قطاع السيارات والأجهزة الكهربائية والأجهزة المكتبية والأثاث والمفروشات والفرشات الصحية وأبواب الامان والشقق السكنية ومواد البناء والسيراميك والملابس والأحذية والأدوات المنزلية والادوات الرياضية والمواد غذائية.

يتواجد حاليا:
121
أنت الزائر رقم:
19492087