النقابة تطلق حسابها الرسمي على موقع التويتر


14-12-2011

افتتحت نقابة المهندسين ، حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر( www.twitter.com/JordanEngineers) ليكون حلقة جديدة من حلقات التواصل الاجتماعي مع منتسبي النقابة الذين يزيد عددهم عن 94 ألف مهندس ومهندسة.
نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أشار إلى أن النقابة تستمر في فتح حلقات متطورة من الإعلام الجديد للتواصل مع أكبر شريحة ممكنة من المهندسين والمهندسات الأردنيين لإيصال خدمات النقابة وأخبارها وكل ما يخصها لأكبر شريحة ممكنة.
وتحدث الطباع مشيراً إلى قنوات التواصل الاجتماعي التي بدأتها النقابة بفتح صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي اليوم تضيف لها الحساب الخاصة على موقع التويتر تساعد على جعل النقابة أكثر ابتكاراً وإبداعاً في نهجها والخدمات التي تقدمها مشيراً إلى أن هذا الانطلاق نحو شبكات التواصل الاجتماعي سيتيح لكافة المهندسين في الداخل والخارج التواصل مع نقابتهم والاطلاع على خدماتها وما تقدمه في كافة المجالات الاجتماعية والمهنية والهندسية والاستثمارية والتفاعل معها.
ويُشار إلى أن حساب النقابة على موقع التويتر سيضم إعلانات النقابة وأخبارها وآخر المستجدات المتعلقة بالعمل النقابي والمهني والهندسي.

يتواجد حاليا:
83
أنت الزائر رقم:
19342862