النقابة تفتح باب الاشتراك في التامين الصحي وتسعى لتوسيع...


13-12-2011

أعلنت نقابة المهندسين نيتها توسيع مظلة التامين الصحي الذي تديره بشكل ذاتي للعام السادس على التوالي ليصل إلى 25 ألف ما بين مشترك مقارنة مع ( 17,000 ) مشترك ومنتفع خلال العام الحالي معلنة انها فتحت باب التسجيل للاشتراك في خدمات التامين الصحي لعام 2012.
رئيس لجنة التأمين الصحي في النقابة نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أوضح ان النقابة تعمل على تقديم مجموعة من البرامج التأمينية للمهندسين وعائلاتهم من أبرزها زيادة سقوف المعالجة الطبية لامراض الشرايين والقلب والامراض المزمنة والمعالجة خارج المستشفى وحالات الولادة الطبيعية والقيصرية.
وقال إن النقابة بادرت لتوسيع مظلة التأمين الصحي لتشمل الوالدين ضمن نظام التامين الصحي الجديد الذي سيقر قريباً إضافة لتقديم خدمات التأمين لأصحاب المكاتب الشركات الهندسية وللمشتركين في صندوق التقاعد وعائلات المهندسين المتوفين وتوفير بوليصة تأمين تناسب المهندسين الجدد .
وأضاف عبيدات إلى أن التأمين الصحي لنقابة المهندسين يشكل إنجازا للمهندسين وعائلاتهم من حيث البرامج المتنوعة والشاملة التي تغطى المعالجات داخل وخارج المستشفى وتوفير شبكة طبية متطورة ومتميزة من مستشفيات خاصة ومراكز طبية وأطباء عامين واختصاص وصيدليات ومختبرات منتشرة في جميع محافظات المملكة مشيراً إلى توقيع النقابة اتفاقية تعاون مع الخدمات الطبية الملكية واتفاقية تأمين صحي مؤخراً مع مستشفى الاردن.
وأشار عبيدات إلى أن النقابة سعت جاهدة لتحقيق التميز في إدارتها لخدمات التامين الصحي من أجل تقديم أفضل الخدمات للمهندسين من خلال توفير الكوادر الإدارية والطبية المؤهلة والخدمات المحوسبة مبيناً ان لجنة إدارة صندوق التامين الصحي منفتحة على كافة الملاحظات التي يقدمها الزملاء المهندسون مشيراً إلى طرح عدة تساؤلات عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث استمعت إلى تعليقات المهندسين وأخذت العديد من الملاحظات التي ستقوم بمعالجتها من أجل تقديم أفضل الخدمات الممكنة في خدمتها للتامين الصحي .
بدوره ذكر مدير دائرة التأمين الصحي في النقابة كفاح حريز أن لجنة إدارة الصندوق تعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الخدمات المقدمة لمشتركي ومنتفعي خدمة التامين الصحي في النقابة إضافة إلى العمل على التخفيف عن مشتركي خدمات التامين الصحي من عبئ ارتفاع اسعار كلف المعالجات الطبية.

يتواجد حاليا:
88
أنت الزائر رقم:
19343201