النقابة توقع اتفاقية تأمين صحي مع مستشفى الأردن


14-12-2011

وقعت نقابة المهندسين اتفاقية تأمين صحي مع مستشفى الأردن لتقديم كافة الخدمات الطبية للمشتركين في شبكة التأمين الصحي التي تقدمها نقابة المهندسين حيث جرى توقيع الاتفاقية في مقر المستشفى من قبل نقيب المهندسيين رئيس لجنة التأمين الصحي في النقابة المهندس عبدالله عبيدات ومدير عام مستشفى الأردن الدكتور عبد الله البشير.
واشتملت الاتفاقية على تقديم المستشفى كافة الخدمات والاجراءات الطبية والتشخيصية والمخبرية والأشعة لكافة المهندسين وأسرهم ممن تشملهم شبكة التأمين الصحي التابعة للنقابة.
وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس هيئة مديري مستشفى الأردن عبد القادر خطاب والمدير الإداري بالمستشفى الدكتور عادل جميل العلي، وعن نقابة المهندسين مدير التأمين الصحي كفاح حريز ومدير العلاقات العامة والإعلام عدنان حميدان.
وأكد المهندس عبيدات سعي النقابة الدائم على توسيع مظلة الخدمات التي تقدمها لأعضائها وفي مختلف النواحي ومن أبرزها توسيع نطاق شبكة خدمة التأمين الصحي لما يزيد عن 17 الف مهندس ومهندسة سيستفيدون وعائلاتهم من هذه الاتفاقية التي من خلالها أصبحت معظم المستشفيات الرئيسية في المملكة مشمولة بالتأمين الصحي التابع للنقابة.


يتواجد حاليا:
136
أنت الزائر رقم:
19489752