النقابة والأمن العام توقعان اتفاقية تعاون في برامج الخدمة...


14-12-2011

قسم الإعلام - أسامة خريشة

وقعت نقابة المهندسين ومديرية الأمن العام اتفاقية تعاون في برامج الخدمة المجتمعية والمسؤولية المجتمعية حيث وقع على الاتفاقية نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات ومدير الأمن العام الفريق الركن حسين المجالي .
نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً للجهد الوطني الكبير الذي تقوم به النقابة في خدمة وتنمية المجتمع المحلي وكجزء من المسؤولية الاجتماعية التي تحملها النقابة في رسالتها.
وأشار عبيدات إلى أن نقابة المهندسين تحمل مفاهيم المسؤولية الاجتماعية من خلال لجنة متخصصة بالتنمية المحلية يراسها المهندس علي العموش و تعنى بالتواصل مع المجتمعات المحلية في محافظات وقرى المملكة من خلال تقديم العون للفقراء والمتضررين إضافة إلى تنمية المجتمع المحلي من خلال إقامة المكاتب والحدائق والشوارع في المحافظات كما تعمل النقابة على توعية المواطنين من خلال الرسائل الإعلامية التي تبثها عبر الوسائل الإعلامية المرئية منها والمسموعة والمقروءة.
وتتضمن اتفاقية التعاون مساهمة نقابة المهندسين في دعم وتمويل برامج خدمة المجتمع و المسؤولية الاجتماعية التي تنظمها الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام ومساهمة الطرفين في إدارة وتنفيذ الحملات الإعلامية لدعم وتمويل برامج خدمة المجتمع إضافة إلى توظيف علاقات الطرفين في استقطاب داعمين رئيسين لبرامج الخدمة المجتمعية.
بدوره مدير الامن العام الفريق الركن حسين المجالي شكر نقابة على الدور الذي تلعبه في تنمية المجتمع المحلي مبيناً أن النظرة الشمولية للدور الذي تضطلع به مديرية الأمن العام في تحقيق مفهوم الأمن الوطني الشامل ، في ظل توجيهات صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وحرصها على تفعيل برامج خدمة المجتمع ضمن رؤيتها الإستراتيجية أدى إلى الوصول لهذه الاتفاق والتفاهم في سبيل تحقيق تكامل هذا العمل مع ما تقوم به نقابة المهندسيين.

يتواجد حاليا:
246
أنت الزائر رقم:
19447453