حفل معايدة لموظفي النقابة واستذكار للزميل المعتقل حمزة...


14-12-2011

قسم الإعلام - أسامة خريشة
أقامت نقابة المهندسين أمس حفل معايدة خاص لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى كتقليد سنوي وبمشاركة من مجلس النقابة والأمانة العامة للنقابة وذلك توطيداً لأواصر التعاون والتواصل بين الكادر الإداري للنقابة كما اكدد موظفو نقابة المهندسين تضامنهم مع زميلهم المعتقل في سجون الاحتلال الصهيوني حمزة عثمان الذي يمضي عيده الثاني في سجون الاحتلال الصهيوني .
وتحدث نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع مقدماً تهانيه لموظفي النقابة ومعرباً عن تقديره للجهود التي يبذلونها لرفعة شأن النقابة وتميزها مؤكداً ان النقابة تضم ثلة من خيرة العاملين والإداريين الذين ساهموا في نهضة العمل النقابي والخدمي الذي تقدمه النقابة لأكثر من 93 ألف مهندس ومهندسة.
وقدم أمين عام نقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي في كلمة خلال حفل المعايدة شكره وتقديره لموظفي النقابة على ما يبذلونه من جهد في سبيل خدمة النقابة ومنتسبيها الذين يستحقون تقديم أفضل الخدمات لهم بكل أشكال الاحترام والتقدير داعياً إلى سيادة قيم التعاون والتكاتف والاحترام فيما بينهم من جهة وبينهم وبين المراجعين من جهة اخرى وإلى تقديم المزيد من الجهود وتفعيل وتطوير الأداء الإداري للنقابة التي أشار الهنيدي أنها تملك ثلة من أكفأ الموظفين الإداريين والاستشاريين.
رئيس لجنة الموظفين في النقابة المهندس محمود صبحي أكد على تضامن كافة موظفي النقابة مع زميلهم المعتقل حمزة عثمان وذويه في مصابهم وداعين الحكومة للتدخل من اجل الإفراج عنه.
كما بين صبحي ان موظفي النقابة يتمتعون بحوافز وظيفية متميزة إضافة إلى حزمة من التأمينات الاجتماعية التي توفرها لهم النقابة مشيراً إلى أن الموظفين ينظرون إلى النقابة ليس كوظيفة فقط ولكنها تمثل لهم بيتهم الثاني مقدماً شكره لمجلس النقابة والأمانة العامة على رعايتهم للموظفين وتقديم كل ما يلزمهم وما يحتاجون إليه.
يذكر أن نقابة المهندسين تقدم لموظفيها العديد من المزايا والحوافز سعيا منها لتوفير بيئة وظيفية سليمة ومناسبة لعمل الموظفين تعكس تقديراً للجهود التي يبذلونها خدمة للنقابة ومنتسبيها .

يتواجد حاليا:
65
أنت الزائر رقم:
19336585