تخريج سلسلة من الدورات العلمية في فرع الزرقاء للمهندسين...


12-01-2012

قسم الإعلام - أسامة خريشة

دعت نقابة المهندسين مهندسيها الشباب إلى المزيد من التفاعل والمشاركة الجادة في كافة فعالياتها العلمية والنقابية والمهنية وذلك خلال الحفل الذي أقامته لجنة المهندسين في فرع النقابة في محافظة الزرقاء لتخريج سلسلة من الدورات العلمية للمهندسين الشباب.
نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أكد في كلمته خلال الحفل على افتخار النقابة بمهندسيها الشباب الذين باتوا يشكلون نسبة كبيرة من أعداد منتسبيها الذين تجاوز عددهم الـ93 ألف مهندس ومهندسة مبيناً ان النقابة كانت حريصة دوماً على رعاية المهندسين الشباب وتطوير قدراتهم وكفاءتهم من خلال ما توفره من دورات هندسية متخصصة وما تقيمه من مؤتمرات علمية وندوات وورش عمل.
ودعا الطباع المهندسين الشباب إلى زيادة ارتباطهم بنقابتهم من اجل الاستفادة من الخدمات الإجتماعية والصحية والإستثمارية التي تقدمها كما حث الطباع المهندسين الشباب على المشاركة في اللجان التطوعية العاملة في النقابة والمشاركة في كافة الفعاليات التي تقيمها لصقل خبراتهم ومواهبهم وتبني إبداعاتهم من أجل الإرتقاء بمستوى المهندس الأردني الشاب والحفاظ على السمعة المميزة التي يتمتع بها المهندسون الأردنيون في الداخل والخارج .
بدوره رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين في الزرقاء المهندس كفاح العمايرة أشار إلى ما يقدمه فرع النقابة في المحافظة من خدمات إلى المهندسين ورعايته للمهندسين الشباب من خلال عقد الدورات العلمية الهندسية لكافة الاختصاصات بالتعاون مع مركز تدريب المهندسين لتأهيلهم من أجل المنافسة في سوق العمل وأخذ دورهم الحقيقي في الحياة العملية.
وبين العمايرة أن نقابة المهندسين لا تألوا جهداً في دعم إبداعات المهندسين الشباب وتقديم كل ما يحتاجونه مبيناً أن النقابة قد غدت بيت المهندسين الكبير الذي يقدم الخبرة ويقدم العون الدائم ويتبنى الإبداعات موجهاً شكره لمجلس النقابة على رعايته للمهندسين ومقدماً شكره للجنة المهندسين الشباب في فرع الزرقاء على مجهوداتهم في إقامة الحفل وتنظيمه والجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة في التواصل مع المهندسين الشباب في المحافظة.
واشتمل الحفل على العديد من الفقرات المميزة التي بدأت بتقديم مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في نقابة المهندسين عدنان حميدان فقرة خاصة حث خلالها الشباب على التقدم وأخذ مسؤولياتهم في الحياة وتطوير أنفسهم والإرتقاء بها وحثهم على مواجهة كافة صعوبات الحياة بعزيمة وإرادة والتحلي بروح المنافسة ليكونوا رقماً صعباً ومميزاً في الحياة.
كما تضمن الحفل مجموعة من المسابقات الخاصة التي قدمها المهندس محمد الرطروط حيث تم توزيع ما يزيد عن 20 هاتف خلوي وعدد من بطاقات الشحن الخلوي مقدم من راعي الحفل شركة زين للإتصالات.
كما شهد الحفل جلسة حوارية شارك فيها إلى جانب نائب نقيب المهندسين امين عام نقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي الذي أجاب عن عدد من التساؤلات والإستفسارات التي تقدم بها المهندسون الشباب مستعرضاً الخدمات التي تقدمها النقابة من قروض الزواج والقروض الإستثمارية والخدمات المختلفة كما استعرض الهنيدي والطباع المعيقات التي تتعرض لها النقابة وأبرزها الزيادة المطردة والكبيرة في أعداد المهندسين حديثي التخرج وأعداد الطلاب المتزايدة في كليات الهندسة في الجامعات الحكومية والخاصة والخارج.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات المشاركة على المهندسين كما كرم نائب نقيب المهندسين رئيس مجلس فرع النقابة في المحافظة المهندس كفاح العمايرة وكل من المهندسين محمد الطريفي والمهندس عبد الرحمن عزمي والمهندس هلال ابو زهرة والمهندس محمد المعايطة والمهندس مالك البكري الذين قاموا بتقديم الدورات العلمية للمهندسين الشباب.


يتواجد حاليا:
63
أنت الزائر رقم:
19339132