مركز التدريب يستمر بعقد الدورات الهندسية لحديثي التخرج...


12-10-2011

قسم الإعلام - أسامة خريشة

عقدت نقابة المهندسين سلسلة من الدورات التدريبية المجانية للمهندسين في عدد من محافظات المملكة بمشاركة ما يزيد عن 350 مهندساً ومهندسة في إطار استمرارها بتنفيذ مخرجات اليوم الوظيفي بتوفير ألف فرصة تدريب وتأهيل وعمل.
نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أشار إلى أن النقابة ومن خلال ذراعها العلمي مركز تدريب المهندسين في محافظات العقبة والكرك والبلقاء والزرقاء قامت بعقد سلسلة من الدورات العلمية المتميزة التي تخدم المهندسين حديثي التخرج وتصقل خبراتهم لتؤهلهم على المنافسة في سوق العمل.
مدير مركز تدريب المهندسين المهندس سمير الخطيب أشار إلى أن مركز تدريب المهندسين عقد بالتعاون مع مجالس فروع النقابة مجموعة من الدورات والبرامج التدريبية والتي من شأنها تسليح المهندسين الجدد بمنظومة من المهارات والمعارف مما يساهم في تعزيز فرصهم في التنافس على فرص العمل وتسويق انقسهم لدى القطاعات الهندسية المختلفة ففي محافظة العقبة تم عقد دورة تدريبية لما يزيد عن ثلاثين مهندساً ومهندسة في مجال تصميم المنشآت الخرسانية كما تم عقد دورة تدريبية حول تصميم المنشآت الخرسانية في فرع النقابة بمحافظة الكرك كما تم عقد دورتين في مجال تصميم الأعمال الكهربائية وإدارة المشاريع في فرع محافظة البلقاء للمهندسين الكهربائيين كما عقد في فرع محافظة الزرقاء أربع دورات تدريبية في مجال إدارة المواقع وأنظمة الجودة (الأيزو ) والتصميم عبر برنامج ثري دي ماكس وتصميم أنظمة التكييف والتبريد شارك فيها ما يزيد عن 200 مهندس ومهندسة.
يذكر ان مركز تدريب المهندسين سبق أن عقد سلسلة من الدورات العلمية الخاصة للمهندسين حديثي التخرج كما قام مؤخراً بتخريج ما يقارب الـ350 مهندساً ومهندسة. ومن المنتظر ان يتم تنفيذ حزمة جديدة من الدورات الهندسية في الفترة القادمة

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
19320784