لجنة الحج والعمرة تحتفي بمعتمري النقابة


12-10-2011

قسم الإعلام - أسامة خريشة

أقامت نقابة المهندسين حفلاً تكريمياً لمعتمريها خلال العام الحالي من المهندسين المشاركين في رحلات الحج والعمرة التي تنظمها لجنة الحج والعمرة في النقابة وشارك فيها ما يقارب من 120 مهندس ومهندسة إلى جانب أسرهم وعائلاتهم.
نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أشار إلى أن النقابة تعنى بخدمة المهندسين في كافة مناحي حياتهم فإلى جانب رعاية النقابة للشؤون المهنية والعلمية والثقافية والاجتماعية فإنها تعنى برعاية الجانب الروحي لمنتسبيها من خلال لجنة الحج والعمرة المشكلة من مجموعة من المهندسين المتطوعين الذي يقومون بتنظيم رحلات مميزة إلى الديار المقدسة خدمة للمهندسين بأعلى المواصفات والالتزام دون أي مردود مادي.
وبين الطباع أن النقابة ترتقي يوماً بعد يوم بخدماتها من خلال كوادرها الإدارية المتميزة ومن خلال لجانها التطوعية التي تضم مئات المهندسين المتطوعين ومنها لجنة الحج والعمرة التي تسير العديد من الرحلات إلى الديار المقدسة لتقدم كافة سبل الراحة لمنتسبي النقابة وعائلاتهم.
كلمة لجنة الحج والعمرة ألقاها المهندس أيمن مهنا الذي أشار بدوره أن النقابة ستستمر بهذه الخدمة التي بداتها منذ عشرين عاماً حيث تحرص اللجنة على خدمة المهندسين وتقديم أرقى الخدمات وأكثرها تميزاً لمعتمري النقابة مقدماً شكره لمجلس النقابة على دعمه المستمر وإنجاحه لفعاليات اللجنة كما قدم المهندس مهنا الشكر لشركة انوار الدلة على دعمهم المتواصل لرحلات العمرة التي تنظمها النقابة.
كما شارك في الإحتفال الداعية الإسلامي الشيخ عبد السلام أبو فندي الذي قدم بدوره الشكر لمجلس النقابة وللجنة الحج والعمرة على مجهوداتهم ومقدماً موعظة إيمانية مستذكراً فيها روحانية الديار المقدسة وروحانية العمرة وأهمية المحافظة على ما اكتسبه الفرد في رحلته نحو الديار المقدسة.


يتواجد حاليا:
90
أنت الزائر رقم:
19329339