افتتاح فعاليات الدورة الرابعة لمعرض انتربيلد الاردن


12-10-2011



افتتح وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي الاثنين الدورة الرابعة لمعرض (انتربيلد الاردن) الذي تنظمه نقابة المهندسين الاردنيين بالتعاون مع المجموع العربية للتنمية (مصر) والبوابة الذهبية للمعارض.

واكد الكسبي في حفل الافتتاح أ
ن المعرض يشكل تظاهرة اقتصادية مهمة وهو دليل على رغبة كبيرة في التقدم والتطوير عن طريق دعم الشركات والمؤسسات الخاصة المحلية في هذا المجال ودفعها للمشاركة في عملية البناء والتنمية.
كما أكد
حرص الوزارة على تواصل دعمها لكل المحاولات العلمية والابداعية والتي من شأنها خدمة التوجهات الاستثمارية الحالية والنهضة العمرانية والانشائية في الاردن.

من جانبه قال نائب نقيب المهندسين ماجد الطباع ان تنظيم النقابة لهذا المعرض يأتي امتدادا لدورها الريادي في تطوير مهنة الهندسة وتعريف المهندسين على اخر المستجدات التقنية.

وأشار الطباع إلى أن نحو 80 شركة وجهة عارضة من مصر والسعودية والامارات وسوريا والكويت ولبنان وايطاليا واليونان والاردن تشارك في المعرض وان الشركات الأردنية تشكل نحو 40 بالمئة.

وتتميز هذه الدورة حسب الطباع بمشاركات رسمية واسعة اهمها وزارة الاشغال العامة والاسكان من خلال دائرة الابنية الحكومية ودائرة العطاءات الحكومية ووزارة المياه وامانة عمان الكبرى ومؤسسة الاسكان والتطوير الحضري ونقابة المهندسين والجمعية العلمية الملكية بالاضافة الى السفارة الالمانية في عمان واتحاد المهندسين العرب.

ويغطي معرض انتربيلد الأردن الرابع قطاعات تهتم بصناعة البناء والديكور والاسكان والعقارات والزجاج والاسمنت والحجر والرخام والحجر الصناعي والدهانات وكيماويات البناء والتمديدات الميكانيكية في المباني والتدفئة والتكييف والبرمجيات الهندسية
.

يتواجد حاليا:
132
أنت الزائر رقم:
19483213