الهيئة المركزية تجدد دعمها لمجلس النقابة وتؤكد الإستمرار...


12-10-2011

قسم الإعلام - أسامة خريشة

جددت الهيئة المركزية لنقابة المهندسين التي تمثل برلمان النقابة ثقتها بمجلس نقابة المهندسين وشفافيته واجراءات النقابة فيما يتعلق بمشاريع النقابة وتعاملاتها المالية مشددة على ضرورة استمرا ر مجلس النقابة في نهجه برعاية اموال صندوق تقاعد المهندسين بكل حرص وشفافية داعية المجلس إلى عدم الالتفات لأي أصوات التي تحاول التشويش على إنجازات النقابة وعملها المتواصل.
كما تقدمت الهيئة المركزية للنقابة بشكرها وتقديرها لنزاهة القضاء الأردني الذي أنصف النقابة ومجلسها الحالي والسابق والذي بقراراته أوقف كافة الإدعاءات والاتهامات التي لا أساس لها من الصحة والبرهان.
واستعرض مجلس نقابة المهندسين خلال لقائه أعضاء الهيئة المركزية للنقابة والتي تمثل الشعب الهندسية وهيئة المكاتب الهندسية وفروع المحافظات الوثائق والقرارات الصادرة عن النائب العام في قضايا مشاريع أرض أم الدنانير وأرض مشروع موبص والاتهام الخاص بفقدان 18.5 مليون دينار من أموال صندوق التقاعد.
ودعت الهيئة المركزية مجلس النقابة إلى تقديم المزيد من الشفافية لان الشفافية هي منهج وأن ما يقوم به البعض هو دافع للمزيد من الرقابة والشفافية وليست دافعاً عن للتراجع عنها.
وأشادت الهيئة المركزية بالإنجازات التي تحققت في النقابة والتي لم يحققها مجلس واحد وإنما كافة المجالس السابقة التي حققت العديد من المميزات والإنجازات داعية كافة الأصوات الزملاء إلى دعم عمل النقابة ومجلسها والوقوف إلى جانبه في تحقيق الإنجاز للمهندسين وللوطن.
نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أكد خلال حديثه في الهيئة المركزية أن النقابة ستستمر في نهجها وعملها في تنمية أموال النقابة وأموال صندوق التقاعد رغم كل الاستهداف والتعقيدات الحاصلة على الوضع الاقتصادي مؤكداً أن القضاء قد أنصف النقابة بعد عام كامل من التحقيقات التي أجراها الإدعاء العام.
وبين عبيدات أن النقابة ورغم حذرها في المجال الاستثماري إلا أنها استطاعت أن تنجز باستثماراتها الشيء الكثير وتحافظ على موجودات صندوق التقاعد وتعمل على تنميته من اجل المحافظة على وضعه المالي المستقل.
نقباء سابقين دعوا إلى ضرورة الاستمرار في تعزيز النجاحات التي حققتها النقابة حيث أن هذه النجاحات والإنجازات أصبحت لهذه المؤسسة الرائدة وأن على مجلس النقابة الحالي ومن سيأتي بعده عليه التقدم والمحافظة وتحقيق المزيد من الإنجازات.

يتواجد حاليا:
55
أنت الزائر رقم:
19463065