النقابة تبحث التعاون مع هيئة تنظيم قطاع الكهرباء


02-10-2011

قسم الإعلام - أسامة خريشة

بحثت نقابة المهندسين وهيئة تنظيم قطاع الكهرباء أوجه التعاون المشترك وسبل تطوير هذا التعاون في المجالات العلمية والتدريبية كما بحث الجانبان سبل تحسين أوضاع المهندسين العاملين في الهيئة وذلك خلال زيارة قام نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات ووفد من النقابة قدم خلاله التهنئة لرئيس هيئة تنظيم قطاع الكهرباء الدكتور احمد الحياصات بموقعه الجديد.
نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات قدم خلال اللقاء شرحاً مفصلاً عما تقدمه النقابة من خدمات لمنتسبيها الذين تفوق أعدادهم الـ 92 ألف مهندس ومهندسة مستعرضاً الإنجازات التي حققتها النقابة خلال الفترة الماضية مشيراً إلى التطور الكبير الذي حققته النقابة في رعايتها للقطاع الهندسي ومدى التطور الكبير الذي بلغته في إطار ذراعها العلمي مركز تدريب المهندسين المعتمد عربياً وعالمياً حيث ستستضيف النقابة خلال عام 2015 مؤتمر العام لمنظمة فيديك.
كما بحث عبيدات أوجه التعاون في مجال التدريب الهندسي وسبل الارتقاء والتعاون فيه كما بحث الجانبان عدداً من المواضيع الخاصة في العمل النقابي إضافة إلى بعض القضايا المطلبية الخاصة بالنقابة.
بدوره رئيس هيئة تنظيم قطاع الكهرباء الدكتور احمد حياصات أثنى بدوره على الجهود التي تبذلها نقابة المهندسين من اجل رعاية العمل الهندسي وتطويره والإرتقاء فيه ومدى السمعة الطيبة والكبيرة التي بلغها المهندس الأردني في الخارج نتيجة العمل الدؤوب الذي تبذله في رعاية منتسبيها ورعاية القطاع الهندسي بشكل عام.
كما امتدح حياصات الدور العلمي المميز الذي تقوم به النقابة من خلال مركز تدريبها في عمان ومحافظات المملكة مؤكداً اعتزازه بالتعاون مع النقابة في مختلف المجالات وواعداً بدراسة مطالب المهندسين العاملين في القطاع.
وشارك في وفد النقابة في اللقاء رئيس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس بادي الرفايعة ورئيس شعبة الهندسة المدنية المهندس نامق مرقة ورئيس شعبة الهندسة الكهربائية المهندس عبد المجيد بشايرة إلى جانب مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في النقابة.

يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
19336642