النقابة تفتتح صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي...


02-10-2011

قسم الإعلام - أسامة خريشة

افتتحت نقابة المهندسين رسمياً، صفحتها الخاصة الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعية الفيس بوك (http://www.facebook.com/Jordan.Engineers.Association) لتكون حلقة جديدة من حلقات التواصل الإجتماعي مع منتسبي النقابة الذين يزيد عددهم عن 92 ألف مهندس ومهندسة.
نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أشار إلى أن النقابة تواصل فتح حلقات جديدة من اجل التواصل مع أكبر شريحة ممكنة من المهندسين والمهندسات الأردنيين لإيصال خدمات النقابة وأخبارها وكل ما يخصها لأكبر شريحة ممكنة.
وتحدث الطباع مشيراً إلى قنوات التواصل الاجتماعي تساعد على جعل النقابة أكثر ابتكاراً وإبداعاً في نهجها والخدمات التي تقدمها مشيراً إلى ان صفحة النقابة على الفيسبوك ستتيح لكافة المهندسين في الداخل والخارج التواصل مع نقابتهم والإطلاع على خدماتها وما تقدمه في كافة المجالات الإجتماعية والمهنية والهندسية والإستثمارية والتفاعل معها.
وبين الطباع إلى أنه يمكن للمستخدمين حالياً المشاركة في النقاشات، والاستطلاعات وطرح الأسئلة حول عدد من المواضيع والمناسبات التي تقيمها النقابة وطرح اي قضايا او موضوعات تدور في أذهانهم ويحاولون الاستفسار عنها.
ويُشار إلى أن صفحة نقابة المهندسين تضم اعلانات النقابة واخبارها إضافة إلى صور الفعاليات المختلفة وآخر المستجدات المتعلقة بالعمل النقابي والمهني والهندسي.

يتواجد حاليا:
64
أنت الزائر رقم:
19320768