النقابة تحتفي بأبناء المهندسين المتفوقين في امتحانات التوجيهي


21-09-2011

قسم الإعلام – أسامة خريشة

احتفت نقابة المهندسين أول من أمس بأبناء المهندسين المتفوقين بامتحانات الثانوية العامة ممن حصلوا على معدل 90% وأكثر حيث تم تكريم ستين طالباً وطالبة ممن سجلوا للمشاركة في الحفل الذي أقامته اللجنة الاجتماعية الثقافية في النقابة.
وبحضور العشرات من الطلاب وذويهم وزاد أعرب نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات في كلمته التي ألقاها في الحفل عن اعتزازه وفخره بالإنجازات والتفوق الذي حققه ابناء المهندسين مؤكداً على الرعاية التي تقدمها النقابة لمنتسبيها وعائلاتهم من قروض تعليمية واهتمام بالمواهب والإبداعات.
واكد عبيدات أن النقابة تقدم كل الدعم للمهندسين وأبنائهم من خلال مراكز التدريب التابعة لها في مختلف محافظات المملكة إضافة لما تقدمه من دورات علمية تساهم في رقي الفكر العلمي وتصقل خبراتهم ومواهبهم وتساعدهم في دخول معترك الحياة.
وبين عبيدات ان العلم هو السلاح الذي من خلاله يمكن قيادة البشرية جمعاء خصوصا ان العالم ينظر للامه العربية والاسلامية بانهم هم من سيقودون المرحلة القادمة، مشددا على التسلح بالعلم والاخلاق في آن واحد.
بدوره أكد رئيس اللجنة الاجتماعية الثقافية المهندس ابراهيم الدرباشي على ان النقابة ستبقى البيت الجامع للمهندسين واسرهم، كما قدم شكره الاهالي الطلبة على جهودهم التي اثمرت هذا النجاح الباهر مرحباً فيهم في بيتهم الثاني نقابة المهندسين.
كما القت الطالبة المتفوقة لبنى حمدان والحاصلة على معدل 99.5% كلمة الطلبة المتفوقين عبرت خلالها عن سعادتها بالإنجاز الذي تحقق مقدمة شكرها لذويها وذوي الطلبة المتفوقين على دعمهم لابنائهم ليصلو الى هذا الانجاز، كما ابدت امتنانها الكبير لنقابة المهندسين على هذه البادرة الكريمة واهتمامها بالمهندسين وعائلاتهم.
وفي ختام الحفل وزع رئيس اللجنة الاجتماعية الثقافية الشهدات التقديرية والجوائز العينية المميزة للعشرة الأوائل من المتفوقين.

يتواجد حاليا:
78
أنت الزائر رقم:
19312368