لجنة التنمية المحلية تطلق حملة الحقيبة المدرسية للطالب...


06-09-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة

أطلقت نقابة المهندسين حملتها الخيرية الثانية خلال شهر رمضان والمتمثلة بمشروع حقيبة الطالب الفقير الذي احتفلت النقابة أمس بإطلاقها بحضور ما يزيد عن 30 جمعية خيرية جرى تسليمها الحقائب للطلاب المحتاجين والفقراء فيما تكتمل الحملة بتوزيع ما يزيد على 4600 حقيبة مدرسية بتكلفة تصل إلى 30 ألف دينار.
رئيس مجلس شعبة الهندسة المدنية المهندس نامق مرقة أشار خلال كلمته خلال حفل توزيع الحقائب إلى الدور الذي تلعبه نقابة المهندسين في تنمية المجتمع المحلي من خلال لجانها التطوعية العاملة والتي تعنى بتقديم الدعم للمجتمع المحلي وتقديم كل الدعم والمساندة.
وقال مرقة إن توزيع هذه الحقائب مع بداية العام الدراسي يأتي لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزمات الطلبة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الأردني .
رئيس لجنة التنمية المحلية في نقابة المهندسين المهندس علي العموش بدوره أشار خلال كلمته إلى أن نقابة المهندسين تطلق هذه الحملة الثانية خلال شهر رمضان والتي سبقها إطلاق حملة طرود الخير التي تم توزيعها في كافة محافظات المملكة مشيراً إلى أن حملة الطالب الفقير سيتم تعميمها في كافة محافظات المملكة من خلال فروع النقابة في المحافظات .
وبين العموش أن الحقائب المدرسية جرى توزيعها في المحافظات بتكلفة إجمالية تصل لـ30 ألف دينار هي تكاليف ما يقارب 4615 حقيبة مدرسية ستوزع على الطلبة الفقراء والمحتاجين في المدارس الحكومية من خلال الجمعيات الخيرية ومراكز الأيتام ومراكز تحفيظ القرآن الكريم وفروع النقابة في المحافظات .

يتواجد حاليا:
83
أنت الزائر رقم:
19338976