دورة مجانية متخصصة بتصميم الاعمال الكهربائية


15-08-2011

استمراراً في توفير فرص للدورات التدريبية تنفيذاً لمخرجات اليوم الوظيفي الخامس يقيم مركز تدريب المهندسين دورة علمية متخصصة في تصميم الأعمال الكهربائية يشارك فيها اكثر من 60 مهندساً ومهندسة.
وتقع الدورة بحسب مدير مركز التدريب المهندس سمير الخطيب ضمن 10 ساعات تدريبية تتناول عدداً من المواضيع والمحاور التي تهم المهندسين الكهربائيين والميكانيك العاملين في التصميم والتنفيذ والإشراف.
وبين الخطيب ان الدورة ستتناول عدداً من المواضيع منها مواضيع أنظمة الإنارة الداخلية وأساليب التحكم بها وحساباتها وإنارة الطوارئ والمولدات الاحتياطية وشبكاتها و دارات المقابس الكهربائية وأنواعها و المستلزمات الكهربائية لأنواع الأجهزة الميكانيكية المختلفة و أنظمة الاتصالات والاستقبال التلفزيوني وأنظمة الصوتيات والمناداة وأنظمة الحماية ضد السرقة وأنظمة الحماية ضد الصواعق والتأريض وملحقاته وشبكات الكمبيوتر وتصميم لوحات التوزيع وحساب وتصميم مقاطع الكوابل وتصميم مشروع نموذجي.
يذكر أن النقابة ستعقد إضافة لذلك سلسلة من الدورات العلمية المتخصصة سيشارك فيها المئات من المهندسين والمهندسات الذين سبقوا أن شاركوا في اليوم الوظيفي الخامس .

يتواجد حاليا:
40
أنت الزائر رقم:
19391777