النقابة تطرح 25 قطعة أرض لأصحاب المكاتب الهندسية


16-08-2011

أعلنت نقابة المهندسين عن طرح مجموعة من قطع الأراضي الإسكانية للمهندسين من أصحاب المكاتب الهندسية والمتقاعدين وذلك في إطار المشاريع التي تطلقها من خلال صندوق تقاعد المهندسين لتوفير الخدمات والمشاريع الإسكانية المناسبة للمهندسين وعائلاتهم.
نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أشار في تصريح صحفي ان النقابة قامت بتخصيص ما يقارب 25 قطعة أرض إسكانية ضمن المشروع الذي تنفذه في منطقة الكمشة حيث يعتبر هذا المشروع هو الثاني لها في المنطقة .
وبين الطباع أن النقابة وفي إطارسعيها لتوفير الخدمات الإجتماعية والإسكانية لكافة شرائح المهندسين والمكاتب الهندسية تطلق العديد من المشاريع الإسكانية التي ينفذها صندوق التقاعد في النقابة حيث يعمل الصندوق على تجهيز البنية التحتية للمشروع وتقسيم القطع ومن ثم يصار إلى عرضها للمهندسين بأسعار مناسبة مما يحقق المنفعة للمهندسين وعائلاتهم.
وبين الطباع أن شروط التقدم للحصول على قطة أرض ضمن المشروع ميسرة كما ان النقابة تتيح للمهندس صاحب المكتب الهندسي تقسيط ثمن قطعة الأرض بحد أعلى لعشرة سنوات
كما تقدم النقابة تمويلاً للمهندسين المتقاعدين ً يبلغ في حده الأقصى 20 ضعف الراتب التقاعدي وذلك تسهيلاً للمهندسين المتقاعدين وخدمة لهم.
يذكر أن النقابة تضم ما يقارب 1200 مكتب هندسي مسجلين لديها تقدم لأصحابها والمهندسين العاملين فيها العديد من الخدمات الإجتماعية والصحية والإستثمارية.

يتواجد حاليا:
61
أنت الزائر رقم:
19320868