المناجم والتعدين تعقد لقاء مع مكاتب إستطلاع الموقع


08-08-2011

عقد مجلس شعبة هندسة المناجم والتعدين وجمعية استطلاع الموقع لقاءً موسعاً مع أصحاب مكاتب استطلاع الموقع والمهندسين العاملين فيها لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات في العمل النقابي والمهني في نقابة المهندسين حيث سجل الحضور استهجانهم لخطوة مجلس هيئة المكاتب الهندسية بالاعتصام في مقر النقابة ودعوا مجلس الهيئة إلى تغليب صيغة الحوار داخل البيت النقابي بهدف الوصول إلى حلول تصب في صالح المهندسين ومهنة الهندسة.
اللقاء الذي شهد حضوراً واسعاً من أصحاب المكاتب والمهندسين العاملين فيها أوضح خلاله رئيس مجلس شعبة المناجم والتعدين المهندس سمير الشيخ أن مجلس نقابة المهندسين ومجلس شعبة هندسة المناجم والتعدين سيتعامل بجدية ومتابعة لمجمل القضايا التي تم نقاشها سواءً أكانت مهنية تخص واقع العمل أم نقابية تخص المستجدات على الساحة النقابية.
وخلال اللقاء اتفق المجتمعون على إبقاء السقوف الهندسية الحالية لمكاتب استطلاع الموقع كما هي دون تغيير مع التوصية بالعمل على زيادة الحصص الهندسية (الكوتا) لرؤساء اختصاص مكاتب استطلاع الموقع.
وبيّن الشيخ إلى أن مجلس شعبة هندسة المناجم والتعدين سيتابع هذه المطالب المهنية سعياً منه في رفع سوية مكاتب الاستطلاع العاملة وتطوير أدائها مؤكداً أنه سيتعامل بجدية وشفافية ومتابعة حثيثة لكافة المطالب التي طرحت.
وبيّن الشيخ أن هذا اللقاء هو استمرار للقاءات التي عقدها مجلس الشعبة مع أعضاء الشعبة بالإضافة إلى وجود ترتيبات لتنظيم لقاءات أخرى مع المهندسين في قطاعات مختلفة يعمل بها أعضاء شعبة هندسة المناجم والتعدين.
بدوره رئيس الهيئة الإدارية لجمعية استطلاع الموقع المهندس عبد الكريم عودة أشاد باستجابة المهندسين من أصحاب مكاتب استطلاع الموقع والمهندسين العاملين في هذه المكاتب وأعرب عن تواصل الجمعية ومتابعتها لكافة القضايا التي طرحت في الاجتماع.

يتواجد حاليا:
225
أنت الزائر رقم:
19447523