مجلس النقابة يلتقي المهندسين العاملين في شركة أورانج


30-07-2011

زار وفد من نقابة المهندسين يرأسه نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات شركة الاتصالات الأردنية/ أورانج والتقى الوفد المدير التنفيذي للمالية السيد رسلان ديرانية والمهندس عبد المجيد البشايرة إضافة إلى عدد من مسؤولي ومدراء الشركة حيث بحث الجانبان سبل زيادة التعاون في العديد من المجالات وأوضاع المهندسين العاملين في الشركة.
كما التقى وفد نقابة المهندسين العاملين في الشركة حيث أشار النقيب عبيدات أن الزيارة تأتي استكمالاً للتواصل واللقاءات التي تعقدها النقابة مع المهندسين في أماكن عملهم في القطاعين العام والخاص وفي أماكن تواجدهم في المملكة بهدف الاطلاع على واقع عملهم وظروفهم عن قرب، والاستماع إلى اقتراحاتهم ومطالبهم بخصوص العمل والخدمات التي تقدمها النقابة.
الوفد ضم بالإضافة إلى النقيب عبيدات كلاً من نائب النقيب المهندس ماجد الطباع والأمين العام للنقابة المهندس ناصر الهنيدي.
الوفد الزائر قدم عرضاً لإنجازات النقابة والخدمات التي تقدمها لأعضائها والمشاريع المتاحة للمهندس المنتسب للنقابة التي توفرها صناديق النقابة الخدمية ودور مركز تدريب المهندسين الذراع العلمي للنقابة في تدريب وتأهيل المهندسين كما تم بيان دور النقابة الفاعل في خدمة المهندس ودورها الوطني في خدمة المجتمع المحلي.
كما استعرض النقيب عبيدات الإنجازات التي حققتها نقابة المهندسين في تنظيم العمل الهندسي والارتقاء به وتطوير خدمات النقابة لمنتسبيها في المجالات النقابية والعلمية والاجتماعية والاستثمارية في ظل التحديات والصعوبات التي تمر بها مع تزايد أعداد المنتسبين وحديثي التخرج مشيراً في الوقت ذاته إلى الاتفاقيات والتفاهمات مع عدد من الجهات الداخلية والخارجية في محاولة لتوفير فرص العمل لأعداد المهندسين المتزايدة.
وأشار عبيدات إلى أن الزيارة التي تأتي للالتقاء بالمهندسين العاملين في شركات الاتصالات التي تكتسب أهمية قصوى فهي من ناحية تساهم بتعرف المجلس على ظروف عمل المهندسين في مختلف شركات الاتصالات والمشاكل والصعوبات التي تواجههم، وهي من ناحية أخرى تساهم في تبادل الآراء والاقتراحات في كيفية التعامل مع هذه المشاكل ومعالجتها وتحسين ظروف عمل ومعيشة المهندسين.
كما قدم الأمين العام للنقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي عرضاً شاملاً عن إنجازات النقابة خلال العام الماضي وتطلعاتها خلال هذا العام وأبرز التحديات التي تواجهه العمل النقابي.
بدورهم رحب المهندسون المشاركون في اللقاء بالجهود الحثيثة لمجلس النقابة للتواصل والمتابعة الميدانية لشؤون وقضايا المهندسين مقدمين اعتزازهم بالدور الكبير الذي تضطلع به نقابة المهندسين للارتقاء بمستوى مهنة الهندسة ومجالاتها وخدمة المهندسين ومنفعة الوطن.
كما استمع وفد مجلس النقابة لهموم ومشاكل المهندسين وطلباتهم المتعلقة بواقع عملهم أو تلك الخاصة بمهام وخدمات النقابة.

يتواجد حاليا:
80
أنت الزائر رقم:
19463312