نقابة المهندسين الأردنيين و شركة اسمنت الراجحي توقعان...


30-07-2011

وقعت نقابة المهندسين و شركة اسمنت الراجحي اتفاقية تعاون مشترك تهدف الى بناء و تطوير مهارات المهندسين في مجال صناعة الاسمنت و الخرسانة .و بموجب هذه الاتفاقية ينظم الطرفان إقامة عدد من ورشات العمل في مجالات الاسمنت والخرسانة موزعة على محافظات المملكة .
نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات أشار إلى أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي ضمن سياسة النقابة الرامية إلى التعاون والتنسيق مع مختلف المؤسسات والشركات التي لعملها تماس مع مجالات مهنة الهندسة ولها نشاط اقتصادي وتنموي مؤثر في السوق المحلي مؤكدا موقف النقابة في دعم تمكين رأس المال الوطني وتحفيزه للقيام بدوره لخدمة مجالات التنمية المحلية في القطاعات الإنتاجية المختلفة .
وبين عبيدات أن شركة اسمنت الراجحي من الشركات الرائدة في السوق المحلي وستقدم بموجب الاتفاقية دعما في مجال تدريب وتأهيل المهندسين .
وبدوره قال السيد فراس قراعين ، مدير عام إسمنت الراجحي ان هذا التعاون يؤكد على التزام الشركة بالإسهام في نمو القطاع الهندسي والإقتصادي الأردني ، وذلك من خلال تبادل التقنيات والخبرات مع نقابة المهندسين الاردنيين في مجال صناعة الاسمنت و الخرسانة".
ويذكر ان شركة اسمنت الراجحي في الأردن تأسست عام 2006 و باشرت بطرح منتجاتها ذات الجودة العالية في مجال الباطون والبناء في السوق الأردني عام 2009، . ويضم فريق العمل والتشغيل في شركة إسمنت الراجحي مجموعة من أصحاب الكفاءات القديرة .

يتواجد حاليا:
83
أنت الزائر رقم:
19329166