التأمين الصحي يعقد لقاءً تثقيفياً لمشتركيه


31-07-2011

نظمت نقابة المهندسين لقاءً تثقيفياً لقدامى المشتركين في صندوق التامين الصحي احد الصناديق الخدمية في النقابة إضافة لعدد من المشتركين المستفيدين من أصحاب الامراض المزمنة وبحضور لجنة إدارة صندوق التامين الصحي التي تضم كلاً من المهندس مروان المالحي والمهندس شكيب عودة الله والمهندس اسامة عمارين والمهندس نامق مرقة والمهندس صالح رحال والمهندس أحمد البوريني بالإضافة إلى حضور مدير دائرة التامين الصحي السيد كفاح حريز والدكتور زياد صلاح.
رئيس لجنة التأمين الصحي نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أشار إلى الإنجازات الكبيرة التي حققها التامين الصحي في النقابة ومدى التطور الحاصل على شبكتها الطبية ومدى شموليتها لكافة المجالات الطبية ومنها الأمراض المزمنة .
واستعرض عبيدات منجزات لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي والسياسات التي تطبقها والتي تهدف لشمول أكبر عدد من المهندسين وعائلاتهم في خدمات التامين الصحي الذي تديره النقابة إدارة ذاتية منذ أربع سنوات وحققت خلاله العديد من النجاحات والإنجازات.
وبين المهندس عبيدات أن التأمين الصحي للنقابة يعمل على تنويع خدماته مستهدفاً كافة الفئات العمرية للمهندسين موضحاً أن دائرة التأمين الصحي أطلقت برنامجاً تأمينياً للمهندسين الشباب إضافة إلى عقدها العديد من الاتفاقيات مع جهات طبية متميزة في مقدمتها الخدمات الطبية الملكية وعدد من المراكز الطبية المتخصصة.
وشهد اللقاء حواراً موسعاً بين لجنة إدارة التأمين الصحي والمشاركين في الحفل حيث أجابت اللجنة على استفسارات المشاركين واستمعت لعدد من المطالبات والاقتراحات التي تقدم بها المشاركون حيث وعدت أن يتم دراستها.
خلال اللقاء قدم استشاري أمراض القلب والشرايين الدكتور أسامة عكة سلسلة من التوجيهات الصحية للمشاركين كما جرى توزيع مجموعة من الهدايا والجوائز في ختام اللقاء.

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
19334896