النقابة توقع إتفاقية تعاون مع شركة Bayt.com لإطلاق موقع متخصص...


26-07-2011

وقعت نقابة المهندسين اتفاقية تعاون مع شركة Bayt.com لإطلاق خدمات اول موقع متخصص في التوظيف الهندسي للمهندسين الأردنيين وذلك في إطار السياسة التي يتبعها مجلس نقابة المهندسين في توفير نوافذ توظيف جديدة تسهل على المهندسين الأردنيين إيجاد المزيد من فرص العمل والوظائف المناسبة لخبراتهم ووقع الاتفاقية عن نقابة المهندسين نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات وعن شركة Bayt.com ربيع عطايا، الرئيس التنفيذي للشركة.
نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات بين أن هذه الإتفاقية تأتي لتسهيل سبل التواصل بين المهندسين الباحثين عن العمل والشركات والمؤسسات الخاصة في داخل المملكة وخارجها الامر الذي سيوفر الكثير من فرص العمل ويفتح الباب واسعاً للمهندسين حديثي التخرج منهم او من أصحاب الكفاءات والخبرات لإيجاد الوظائف التي تناسبهم في كافة المجالات الهندسية والإدارية والتقنية.
واوضح عبيدات أن موقع التوظيف الجديد التابع للنقابة سيكون قاعدة بيانات إلكترونية معدة لتلبية احتياجات قطاع التوظيف الهندسي بدعم من التقنية المتقدمة والتجربة والخبرة التي يملكها Bayt.com حيث سيتمكن كل مهندس باحث عن عمل من إيجاد الوظائف التي يراها مناسبة لخبراته ومؤهلاته في المنطقة التي يرغبها والتقدم إليها، وذلك تحقيقا لأحد أهداف نقابة المهندسين المتمثل بتوفير فرص العمل المناسبة لمنتسبيها .
كما بين عبيدات أن فائدة كبيرة ستعود كذلك على أصحاب العمل من التفاعل مع نقابة المهندسين من خلال هذه النافذة الإلكترونية الجديدة المزودة بخيار أدوات التوظيف الذكية التي تجعل إدراج الوظائف والبحث في قاعدة بيانات السير الذاتية المستهدفة أموراً مبسطة بشكل أكبر.
وقال ربيع عطايا، الرئيس التنفيذي لشركة Bayt.com :"طورنا في Bayt.com أداة موقع فريدة تماما ومبتكرة للغاية أثبتت نجاحها الهائل في جمع المؤهلين من الباحثين عن عمل وكبار أصحاب العمل على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن سعداء للغاية بأن نكون قادرين على توسيع خدماتنا إلى المهنية مع نقابة المهندسين الأردنيين من خلال تقديم نافذة صممت خصيصا لتلائم متطلبات القطاع الهندسي".
يذكر أن Bayt.com هو موقع التوظيف الأول في منطقة الشرق الأوسط، ولديه الخبرة الطويلة في دعم مجال الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر أكبر مجتمع من المهنيين المسجلين في الموقع وتعد نقابة المهندسين كبرى النقابات المهنية في الأردن وينتسب إليها ما يزيد عن 90 ألف عضو ، فيما تلعب دورا حيويا في التطور والنمو الاقتصادي في المملكة

يتواجد حاليا:
133
أنت الزائر رقم:
19483251