مجلس الميكانيك يلتقي منتسبي الشعبة الشباب


23-07-2011

دعت نقابة المهندسين منتسبيها الشباب حديثي التخرج للتفاعل والإشتراك في العمل النقابي و المشاركة في صنع القرار بالنقابة وذلك خلال اللقاء الذي عقده مجلس شعبة الهندسة الميكانيكية مع مهندسي الشعبة حديثي التخرج في مجمع النقابات المهنية.
نائب رئيس مجلس الشعبة الميكانيكية المهندس رائد الشربجي أشار إلى أن اللقاء يهدف إلى الاتصال المباشر مع المهندسين الجدد حديثي التخرج لتعريفهم على الخدمات المقدمة من قبل النقابة بشكل عام ومجلس الشعبة الميكانيكية بشكل خاص و الاطلاع على متطلباتهم و مقترحاتهم في مجال التدريب و التشغيل و غيرها من الأمور التي تمس احتياجاتهم و متطلباتهم .
واستعرض الشربجي واقع التشغيل و حاجة السوق للمهندسين الميكانيكيين في الداخل والخارج والجهود التي تبذلها النقابة لتوفير فرص العمل للمهندسين الشباب وتأهيللهم من خلال الدورات العلمية المتخصصة التي تزيد من كفائتهم العلمية والعملية.
وخلال اللقاء قدم مدير مركز التدريب المهندس سمير الخطيب شرح موجزاً عن مركز تدريب المهندسين والخدمات المقدمة للمهندسين في مختلف القطاعات و لا سيما المهندسين حديثي التخرج ، و كذلك عن الاعتماد المحلي و الدولي لمركز التدريب في كثير من البرامج و تطرق لأهم الدورات التي تهم المهندسين الجدد في مجال الهندسة الميكانيكية
فيما استعرض مدير دائرة خدمة الزملاء قاسم بدر الخدمات التي توفرها صناديق الخدمات بالنقابة من الرواتب التقاعدية والقروض الحسنة والتكافل والقروض العقارية والإستهلاكية وغيرها من التأمينات والخدمات.
فيما تحدث الدكتور زياد صلاح من التامين الصحي للنقابة عن برامج التأمين الصحي و الخدمات و التسهيلات المقدمة من النقابة بهذا المجال .

يتواجد حاليا:
57
أنت الزائر رقم:
19341728