النقابة تكرم المهندسين الأسرى والموقوفين المفرج عنهم


16-07-2011

كرمت نقابة المهندسين الأسير المحرر المفرج عنه من السجون الصهيونية المهندس فراس أبو دبسة والموقوفين المفرج عنهم من سجون احدى الدول العربية المهندس خالد حسنين والمهندس محمد الأقطش وذلك خلال لقاء تكريمي نظمه مجلس النقابة ولجنة الحريات فيها.
وخلال اللقاء أكد نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات على الدور الذي تلعبه النقابة في الدفاع عن منتسبيها وتسخير كافة إمكانياتها لرفع الظلم الواقع عليهم أينما كانت مواقعهم وحيثما تواجدو مشيراً إلى ان نقابة المهندسين كانت على الدوام وستبقى الحصن المنيع الحامي لحريات منتسبيها التي كفلها القانون وكفلتها كافة الشرائع السماوية والمواثيق الدولية.
وطالب عبيدات خلال حديثه الحكومة بالعمل للإفراج عن باقي المعتقلين الأردنيين في السجون الصهيونية والدفاع عن كرامتهم التي يمتهنها السجانون الصهاينة في المعتقلات مبيناً ان النقابة وإلى جانبها كل النقابات المهنية وأبناء المجتمع الأردني الشرفاء سيبقون على الدوام المدافع عن الحريات والمدافعين عن حقوق أبناء الوطن أينما كانوا.
وتقدم المهندسون الثلاثة بالشكر والتقدير لنقابة المهندسين على موقفها في الدفاع عن قضاياهم وتبنيها والعمل على حلها والمساعدة في الإفراج عنهم مثمنين الجهود التي يبذلها المجلس في هذا هذا الإطار.
وفي ختام الحفل كرم النقيب عبيدات الأسير المحرر فراس أبو دبسة والذي أفرج عنهم بعد قضاء محكوميته في السجون الصهيونية والموقوفين المفرج عنهم من السجون السعودية.

يتواجد حاليا:
40
أنت الزائر رقم:
19391780