اختتام دورة متخصصة في مجالات التحكم الهندسي في نقابة المهندسين


10-07-2011

اختتمت نقابة المهندسين دورة هندسية متخصصة في مجال التحكم الهندسي لمجموعة من مهندسي شركة السمرا لتوليد الكهرباء بواقع 40 ساعة تدريبية وذلك في إطار التعاون القائم بين نقابة المهندسين ممثلة بذراعها العلمي مركز تدريب المهندسين وشركة السمرا لتوليد الكهرباء لتقديم افضل الدورات العلمية للمهندسين وإطلاعهم على احدث التقنيات العلمية.
وخلال الحفل الختامي الذي أقيم في مقر الشركة سلم رئيس ادارة محطة السمر ا لتوليد الكهرباء المهندس عطا صافي شهادات المشاركة والمستويات مقدماً شكره لنقابة المهندسين ومركز تدريبها على الجهود التي بذلوها من اجل تقديم أحدث التقنيات العلمية لمهندسي الشركة معرباً عن شكره للجهود التي تبذلها النقابة في تطوير مهنة الهندسة والرقي العلمي والعملي بالمهندسين الأردنيين.
مدير مركز تدريب المهندسين المهندس سمير الخطيب أشار إلى أن الدورة تهدف إلى إكساب المتدربين المعلومات النظرية والعملية الكافية حول مهارات مختلفة التحكم المبرمج مبيناً ان مركز التدريب وبالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة سيستمر بتقديم العديد من الدورات للمهندسين لرفع سويتهم وكفاءتهم العلمية.
وأضاف الخطيب بان المركز سيستمر في تحقيق رسالته بناء قدرة المتدربين المهنية والمؤسسات التي يعملون بها عن طريق إعطاءهم البرامج التدريبية ذات الجودة العالية من اجل تحقيقهم التطور والنجاح والتقدم دوماً في أعمالهم ومؤسساتهم ولتطوير الهندسة في الأردن والوطن العربي.
ومن الجدير بالذكر بأن مركز تدريب المهندسين هو المركز العربي الوحيد المعتمد لدى اتحاد المهندسين العرب لتدريب الطاقات والكفاءات العربية، كما ان المركز معتمد لدى شركة سيمنز الألمانية في مجال التحكم المنطقي المبرمج ومجالات أنظمة متحكمات السرعة.

يتواجد حاليا:
143
أنت الزائر رقم:
19314211