تخريج دورة تدريبية متخصصة في المهندسين


12-07-2011

احتفل في نقابة المهندسين بتخريج ما يزيد عن 150 مهندساً ومهندسة حديثي التخرج من البرنامج التدريبي العلمي المتخصص حول الحاسبات والإتصالات الذي أقامته شعبة الهندسة الكهربائية وجمعية الإتصالات والحاسبات في نقابة المهندسين والذي استمر على مدار شهرين متواصلين.
رئيس شعبة الهندسة الكهربائية المهندس عبد المجيد البشايرة شدد خلال كلمته في حفل التخريج على ان نقابة المهندسين تحاول تجسير الهوة للمهندسين حديثي التخرج ما بين الفترة الدراسية وفترة دخول سوق العمل من خلال توفير البرامج التدريبية المناسبة في المجالات المختلفة لما للمهندسين الشباب من دور حيوي في صناعة المستقبل.
و أكد البشايرة في حفل التخريج على الدور الذي تلعبه نقابة المهندسين من خلال شعبها الهندسية وجمعياتها المتخصصة بتاهيل وتمكين المهندسين الجدد من المنافسة في سوق العمل من خلال غجسابهم أبرز المهارات العلمية والعملية وما توفره من برامج تدريبية خاصة قادرة على صقل الجانب الاكاديمي لدى المهندس الشاب.
بدوره رئيس جمعية الإتصالات والحاسبات الدكتور ابراهيم أبو نخلة أشار إلى أن الاعداد الكبيرة التي تشارك في هذه الدورة والذي زاد عدد المشاركين فيها عن 250 مهندس ومهندسة هو دليل على الاهتمام الكبير الذي يبديه المهندسون الشباب في التواصل مع نقابتهم والإستفادة مما تقدمه من برامج علمية تقدم لهم كل جديد في مجالات تخصصاتهم.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات البرنامج التدريبي والمشاركة على المشاركين ويذكر ان البرنامج التدريبي اشتمل عدداً من المواضيع الهندسية المتخصصة كالشبكات وقواعد البيانات ونظام الـ CEHSharePoint ونظام الـSQL وCisso وذلك بالتعاون مع شركة Excellent train of jordan .

يتواجد حاليا:
76
أنت الزائر رقم:
19312301