المهندسين تكرم مجموعة من منتسبيها الناشطين في العمل النقابي


10-07-2011

كرم مجلس شعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين مجموعة من مهندسي شعبة الهندسة الميكانيكية الذين أدرجوا على قائمة الشرف في شعبة الهندسة الميكانيكية لعام 2010 تقديرا لهم على إنجازاتهم التي قاموا بها خلال الفترة الماضية.
التكريم الذي أقيم خلال حفل نظم بحضور عائلي مميز شمل ثلاثة عشر مهندساً ميكانيكياً افتتحهه رئيس مجلس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس بادي الرفايعة بالإشادة بالجهود المبذولة للإرتقاء بالعمل النقابي والمهني مؤكداً أن هذه أللفتة قصد بها رد الجميل للمهندسين الناشطين في مجال العمل العلمي والمهني والنقابي في الشعبة مبيناً أن المهندسين المكرمين كان لهم بالغ الأثر في إنجاح الفعاليات والنشاطات التي كانت تقام بشكل شبه يومي ذاكرا أن إقامة حفل التكريم للمهندسين وسط عائلاتهم هو إشارة إلى الإهتمام الكبير الذي تبديه النقابة بالمهندسين العاملين في لجانها التطوعية الذين يصل عددهم إلى أكثر من ألف مهندس ومهندسة يبذلون جهوداً كبيرة لانجاح العمل النقابي والمهني في النقابة.
وأوضح الرفايعة ان العمل النقابي عمل تطوعي يعتمد على جهود المهندسين المتطوعين في العمل العام و أن انجازات الشعبة الميكانيكية المتميزة ما كان لها أن تتم لولا تضافر الجهود بين مجلس الشعبة و أعضاء اللجان التابعة للشعبة متمنيا استمرار العطاء من قبل الزملاء شاكرا لهم جهودهم المتميزة.
بدوره نائب رئيس مجلس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس رائد الشربجي الذي تقدم بالشكر للمهندسين المكرمين الذين كان لهم انجاز واضح ومميز في نشاطات وفعاليات النقابة وكانوا من بين المهندسين الذين شكلوا الداعم الرئيس لانجازات الشعبة المتميزة.
وأشار الشربجي أن التكريم شمل كلاً من الأستاذ الدكتور علي بدران والأستاذ الدكتور محمد الددو والدكتور جمال عثمان والدكتور احمد صالح والدكتور صفوان الترزي والدكتور علي عثمان والدكتور أشرف سليم والدكتور لطفي الشريف والمهندس عمر الصويتي والمهندس عوني التميمي والمهندس أحمد زهران والمهندس إبراهيم الكاتب والمهندس مالك البكري.
و تحدث باسم المهندسين المكرمين الدكتور جمال عثمان حيث شكر مجلس شعبة الهندسة الميكانيكية على اهتمامه و تعاونه و على مبادرتة بتكريم المميزين بالعمل النقابي مما كان له اكبر الأثر في حثهم على التواصل مع النقابة و استمرار عطائهم التطوعي.
واختتم الحفل بتوزيع رئيس مجلس الشعبة المهندس بادي الرفايعة شهادات التكريم على المهندسين المكرمين .

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
19371402