النقابة تستنكر رفض عميد كلية الهندسة في جامعة آل البيت إستقبال...


09-07-2011

استنكر مجلس نقابة المهندسين في المفرق رفض عميد كلية الهندسة في جامعة آل البيت استقبال وفد النقابة, واعتبروا هذا التصرف سابقة وخروج عن نهج جامعة آل البيت.
وتساءل مجلس النقابة "إذا كانت كلية الهندسة في آل البيت محظورة عليهم فلمن هي متاحة إذن ؟!!".
بدوره قال رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين في المفرق المهندس عبد الله اليماني في رسالة وجهها إلى رئيس الجامعة وفي شكوى إلى وزير التعليم العالي أن نقابة المهندسين من أكبر مؤسسات المجتمع الأردني المعطاءة, تقدم للوطن الإنجازات الكثيرة يجب أن تلقى التقدير وليس التهميش".
واضاف اليماني "على عميد كلية الهندسة أن يلتزم بنهج المؤسسة التي يمثلها وان يحترم قيم وأصول المجتمع الذي يحتضنه وإلا فليرحل".
مبينا انه "لا ينبغي لمن يعمل ضمن هذه المؤسسة العريقة أن ينسى أن هذه المؤسسة هي ملك للوطن وليس ملك لشخصه, ولا ينبغي له إغلاق الباب بوجه مؤسسة وطنية معطاءة! وحرمان الكثير من الطلبة من عطاء هذه المؤسسة".
ولفت اليماني "لسنا مسؤولين عن علاقته الشخصية بمركز النقابة أو قيادتها".
واضاف كنا نأمل أن يكون لنا دور في المساهمة في توجيه كلية الهندسة لاختيار التخصصات الهندسية المطلوبة في ظل وجود فائض من التخصصات غير المطلوبة حيث أن نقابة المهندسين هي الجهة المختصة في تحديد التخصصات المشبعة والتخصصات المطلوبة .
وبحسب اليماني فقد خاطب مجلس الفرع رئيس جامعة آل البيت بهذا الخصوص لكنه لم يستجيب وعلى أثرها تم تقديم شكوى إلى وزير التعليم العالي الدكتور وجيه عويس مرفقاً صورة عن الخطاب وعن الشكوى .


يتواجد حاليا:
99
أنت الزائر رقم:
19361468