مجلس النقابة يلتقي المهندسين العاملين في شركة الكهرباء...


29-06-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة

عقد مجلس نقابة المهندسين لقاءً موسعاً مع المهندسين العاملين في شركة الكهرباء الأردنية بحضور أربعة من المدراء التنفيذيين للشركة في مجمع النقابات المهنية حيث ناقش مجلس النقابة مع المهندسين آخر المستجدات المتعلقة بقضايا المهنة وهيكلة الرواتب واوضاع العمل في الشركة كما استمع مجلس النقابة إلى المطالب التي قدمها المهندسون المشاركون في اللقاء.
وفي ذات السياق قدم نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات شكره إلى المدير العام لشركة الكهرباء الأردنية المهندس مروان بشناق على موافقته بتقديم العلاوات الخاصة للمهندسين العاملين في الشركة البالغ عددهم 134 مهندساً ومهندسة كما شكر للمدراء التنفيذيين المهندس صلاح صنوبر والمهندس هيثم بطاينة والمهندس حسن عبد الله والمهندس انور عليان لمشاركتهم في اللقاء والذين بدورهم قدموا شكرهم للنقابة على تواصلها الدائم مع منتسبيها والاستماع إلى همومهم والاهتمام بتطوير خدماتها.
وبين النقيب عبيدات أن مجلس النقابة يتابع عن كثب موضوع مشروع إعادة هيكلة الرواتب مع كافة الجهات المسؤولة لاستيضاح حيثيات المشروع ونقل ملاحظات المهندسين على بنود المشروع وآلياته مشيراً إلى ان النقابة أعلنت عن تنظيم لقاء موسع مع المهندسين العاملين في القطاع العام بحضور رئيس ديوان الخدمة المدنية لإيصال الملاحظات التي يحملها المهندسون بشكل مباشر إلى أصحاب القرار.
واستعرض النقيب عبيدات الانجازات التي حققتها نقابة المهندسين في رفع سوية العمل الهندسي وتطوير ما تقدمه النقابة من خدمات لمنتسبيها على الأصعدة المهنية والعلمية والاجتماعية والصحية والاستثمارية في ظل التحديات والصعوبات التي تمر بها مع تزايد أعداد المنتسبين والمهندسين حديثي التخرج كما استعرض عبيدات سلسلة الاتفاقيات التي وقعتها النقابة مع الهيئات الهندسية العربية وعلى رأسها اتفاقية التعاون مع الهيئة السعودية للمهندسين والاتفاقية المزمع التوقيع عليها مع جمعية المهندسين القطريين لتوفير فرص العمل للمهندسين وتقليل نسب البطالة وفتح آفاق جديدة للكفاءات الهندسية الأردنية.
كما استعرض عبيدات الجهود العلمية التي يبذلها مجلس النقابة من خلال ذراعه العلمي مركز تدريب المهندسين الذي يوفر سلسلة مميزة من الدورات العلمية المتخصصة في المجالات الهندسية بأسعار رمزية دعماً للمهندسين وتطويراً لكفاءاتهم العلمية والعملية.
وأشار عبيدات إلى ان اللقاء مع المهندسين العاملين في شركة الكهرباء الأردنية وبحضور أربعة من المدراء التنفيذيين للشركة يكتسب أهمية قصوى فهي من ناحية تساهم بتعرف المجلس على ظروف عمل المهندسين، والمشاكل والصعوبات التي تواجههم، وهي من ناحية اخرى تساهم في تبادل الاراء والاقتراحات في كيفية التعامل ومعالجة هذه المشاكل وتحسين ظروف عمل ومعيشة المهندسين .
بدوره رئيس لجنة ارتباط المهندسين العاملين في الشركة المهندس شكيب عودة الله قدم شكره لمجلس النقابة على جهوده في دعم المهندسين العاملين في الشركة والعمل على تنفيذ كافة مطالبهم ونقل صوتهم إلى إدارة الشركة ومسؤوليها.
وبين عودة الله ان المهندسين العاملين في الشركة سيقومون بانتخاب لجنة ارتباط لتفعيل التواصل مع إدارة الشركة والنقابة.
يذكر ان مجلس نقابة المهندسين يجري بشكل دوري سلسلة من اللقاءات مع المهندسين العاملين في العديد من الشركات والمؤسسات العامة والخاصة للوقوف على مطالبهم ومقترحاتهم وأوضاعهم الوظيفية.

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
19371199