توقيع إتفاقية مع شركة أمنية لتقديم خدمات إتصال بتعرفة منافسة...


22-06-2011

وقعت نقابة المهندسين وشركة أمنية للهواتف النقالة اتفاقية تقدم من خلالها شركة أمنية للاتصالات خدمات الاتصال الخلوي بتعرفه منافسة ومميزات إضافية لأعضاء النقابة كما تشمل الاتفاقية تدريب عدد من المهندسين حديثي التخرج في الشركة وفق برنامج التدريب المشترك بين النقابة و القطاع الخاص.
حيث يتم التدريب بهدف اكتساب الخبرة والتدريب العملي مع منح مكافأة شهرية ووقع الاتفاقية عن نقابة المهندسين نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات وعن شركة أمنية المدير التنفيذي للشركة السيد إيهاب حناوي .
نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أشار إلى ان النقابة قامت بتوقيع هذه الاتفاقية المتجددة مع شركة أمنية لإيمان النقابة العميق بأن هذا التعاون البناء سيؤتي ثمارا جيدة لكافة الأطراف مبيناً ان النقابة تحرص بشكل دائم على أنتوفر لأعضائها أفضل الخدمات والعروض.
وأشار عبيدات إلى الدور المميز الذي تلعبه نقابة المهندسين في رعاية منتسبيها الذين تجاوز عددهم 90 ألف مهندس ومهندسة من خلال تقديم أفضل الخدمات لهم مضيفاً ان النقابة وبالتعاون مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص تعمل على تلبية متطلبات الأعداد المتزايدة من المهندسين الخريجين الجدد وحاجتهم إلى برامج خاصة ومن ذلك تأمين فرص تدريب وتشغيل ودورات تأهيل مهني وعلمي وذلك لرفع قدرتهم على التنافس في سوق العمل ( المحلي والخارجي) وتلبية احتياجات هذا السوق من الكوادر المؤهلة القادرة على العمل والإنتاج بأعلى معايير الجودة.مبيناً ان جزءً من الإتفاقية مع شركة امنية تتمحور حول تدريب المهندسين حديثي التخرج.
بدوره شدد المدير التنفيذي لشركة امنية السيد إيهاب حناوي على أن هذه الاتفاقية تنسجم مع سياسة أمنية الرامية إلى تقديم أفضل العروض والخدمات للنقابات والشركات, إلى جانب توفير تعرفة اتصال خلوي مخفضة خاصة بالمهندسين مع خصومات كبيرة ومميزة على الأجهزة الخلوية, والانترنت اللاسلكي.

يتواجد حاليا:
61
أنت الزائر رقم:
19336506