النقابة توقع إتفاقية تعاون في مجالات التدريب والتشغيل والجانب...


14-06-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة
وقعت نقابة المهندسين ومصنع رغدان للدهانات اتفاقية تعاون مشترك في مجالات التدريب والتشغيل والجانب العلمي.
حيث اتفق الجانبان على تبادل الخبالرات وتعزيزها في مجال تصنيع الدهانات والمنتجات المتعلقة به من خلال إقامة الدورات المتخصصة في هذا المجال وعقد الورش والأيام العلمية حيث من المزمع إقامة يوم علمي حول الدهانات إضافة إلى إقامة معرض متخصص في هذا الشأن.

نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات عبر عن إعتزازه بالتعاون مع مجموعة صناعية وطنية كبرى متمثلة بداهانات رغدان التي يشهد لها بالدور الإقتصادي الكبير الذي تلعبه في القطاع إنتاج الدهانات حيث تحرص نقابة المهندسين على تزويد منتسبيها بالخبرات المطلوبة في هذا المجال لزيادة خبراتهم العلمية والعملية وبالتالي زيادة منافستهم في هذا القطاع الذي يشهد نمواً مطرداً بمختلف قطاعاته.
بدوره رئيس مجلس ادرة شركة رغدان الدكتور هشام مصطفى علي أكد خلال توقيع الإتفاقية إعتزازه بالدور الذي تلعبه نقابة المهندسين في رعاية منتسبيها وتطوير آفاقهم ومستوياتهم العلمية والعملية للمحافظة على المكانة المرموقة التي وصل إليها المهندسون الأردنيون في الداخل والخارج.
وتحدث علي عن مجموعة من الخطط الطموحة التي تسير بها شركة رغدان بمختلف قطاعاتها لتعزيز استثماراتها وادائها في السوق المحلي والخارجي متمنياً على نقابة المهندسين تقديم الدعم المستثمر المتمثل بتوفير الكفاءات الهندسية الأردنية وتطوير ادائها لقيادة مشاريع المجموعة واعمالها في الداخل والخارج.

يتواجد حاليا:
73
أنت الزائر رقم:
19341485