الأوقاف تشكر النقابة على جهودها في إعمار القدس


08-06-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة

قدمت وزارة الأوقاف شكرها وتقديرها للدور الفاعل الذي تلعبه نقابة المهندسين من خلال لجنتها التطوعية "لجنة مهندسون من اجل القدس" في دعم المشاريع الخاصة بالمسجد الأقصى ومدينة القدس وذلك خلال لقاء جمع وفداً من نقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات ووزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية السيد عبد الرحيم العكور وبحضور مدير مديرية المسجد الأقصى عبد الله العبادي بدعوة من وزير الأوقاف لبحث التعاون في مجالات دعم مدينة القدس والمسجد الأقصى.
حيث أشاد الوزير العكور بالجهود التي تبذلها نقابة المهندسين في دعم صمود أبناء مدينة القدس ودعم العديد من مشاريع الترميم والبناء داخل مدينة القدس كما أثنى الوزير على الحملة التي أطلقتها نقابة المهندسين مؤخراً تحت شعار فلنشعل قناديل صمودها التي جمعت ما يزيد على 225 ألف دينار تخصص لمشاريع ترميم المباني في مدينة القدس بدعم صمود أهلها امام آلة التهويد الصهيونية.
واستعرض الوزير العكور الدور الذي تلعبه وزارة الأوقاف ومشاريع الترميم التي تتبناها داخل مدينة القدس والرعاية الخاصة التي توليها الوزارة بالمسجد الأقصى .
بدوره نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أشاد بالدورالذي تلعبه وزارة الأوقاف ومديرية المسجد الأقصى فيها في سبيل رعاية المسجد الأقصى ودعم صمود مدينة القدس مبيناً ان الفعاليات التي تقيمها نقابة المهندسين لدعم مدينة القدس هو واجب وطني وقومي وديني.
وبين عبيدات أن نقابة المهندسين تفتخر بالتعاون مع وزارة الأوقاف ومديرية المسجد الأقصى فيها مشدداً على أن النقابة ستعمل بشكل فاعل على تعزيز التنسيق والتعاون مع الوزارة.
بدوره رئيس لجنة مهندسون من أجل القدس المهندس بدر ناصر أشار إلى أن الحملة التي أطلقتها نقابة المهندسين هي الثالثة من نوعها فقد سبق لها ان أن نفذت عدداً من الحملات ورممت عدداً من المشاريع الإسكانية والأبنية ونفذت مشروعات بناء داخل مدينة القدس لدعم صمود اهلها.
كما بين ناصر أن النقابة وبالتعاون مع ملتقى القدس الثقافي تقيم خلال الأسبوع القادم مؤتمر القدس (حق إنسان ومسؤولية أمة ) بحضور عددٍ من الشخصيات المقدسية والفلسطينية لتسليط الضوء على معاناة القدس وأبنائها .

يتواجد حاليا:
82
أنت الزائر رقم:
19342816