النقابة تختتم الملتقى الإداري الثاني الذي عقدته لمدراء...


06-06-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة

اختتمت الامانة العامة في نقابة المهندسين الملتقى الإداري الثاني الذي عقدته لمدراء دوائرها ومديرياتها ومسؤولي الوحدات في مركز تدريب المهندسين التابع للنقابة تحت عنوان " إذا لم تخطط للنجاح فقد خططت للفشل " وذلك برعاية الأمين العام للنقابة المهندس ناصر الهنيدي وبحضور مساعد الامين العام للعمليات المساندة المهندس احمد الرواشدة ومساعد الأمين العام لادارة التدريب والشؤون العلمية المهندس محمد ابوعفيفة .
وذلك في إطار سعي النقابة الدائم لتطوير الخبرات والمهارات الإدارية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمهندسين وتطوير مستواها بما يحقق الرؤية العامة للنقابة.
وبمشاركة فاعلة من مدراء ورؤساء أقسام ووحدات النقابة في الدورة تناول الملتقى مفاهيم التخطيط وإدارة الأعمال لزيادة الفاعلية الإدارية في العمل والوصول إلى أقصى مستوى من التميز في تقديم الخدمات للمراجعين ومنتسبي النقابة حيث تناول الملتقى أسس عملية التخطيط للاعمال وآلياتها ومنهجياتها.
أمين عام نقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي أشار إلى ان نقابة المهندسين تتخذ منهجاً علمياً في تطوير اداء مديري ورؤساء أقسامها ووحداتها بما يحقق الجودة والكفاءة في مستوى الخدمات المقدمة, حيث تسعى النقابة دائماً لتطوير قدراتها في إطار تحقيق الأهداف والغايات التي تعمل عليها , مشيراً أن المهندسين والمراجعين لمسوا نجاح عمليات التطوير والتحديث في الخدمات المقدمة لهم, وهذا النجاح الذي حققته النقابة كان لقدرات وكفاءة إدارتها و كادرها الوظيفي.





وبين الهنيدي على أن الرؤية الشمولية تتطلب التطوير الدائم والمستمر وعلى هذا الأساس تعقد العديد من الملتقيات الإدارية لإدامة عمليات تحسين الأداء وتبسيط الإجراءات المتبعة في النقابة إضافة إلى تطوير المهارات والأداء الإداري والوظيفي في النقابة وتعزيز عناصر القوة التي يتمتع بها الكادر الوظيفي ومعالجة نقاط الضعف حال ظهورها أولا بأول .


يتواجد حاليا:
66
أنت الزائر رقم:
19354740