النقابة تفتتح معرض الكتاب الهندسي في مجمع النقابات المهنية


05-06-2011

افتتحت نقابة المهندسين أمس معرض الكتاب الهندسي في مجمع النقابات المهنية في عمان بمشاركة عدد من دور النشر من الأردن ولبنان حيث تعرض دور النشر المشاركة في هذه الدورة من المعرض عناوين عدد كبير من الكتب والمؤلفات العالمية المتخصصة في العلوم الهندسية المختلفة.
ويتضمن المعرض الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام لغاية يوم الثلاثاء الـ31 من الشهر الحالي مجموعة متنوعة من الكتب في كافة المجالات الهندسية المدنية والكهربائية والميكانيكية والمعمارية والكيماوية وتخصصاتها .
نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أشار خلال افتتاحه معرض الكتاب إلى اهتمام نقابة المهندسين بتعزيز المعرفة العلمية لدى المهندسين وسعيها من خلال هذا المعرض المميز الذي أقامته لجنة المكتبة والمجلة في النقابة وبمشاركة نخبة من دور النشر إلى إيصال الجديد من العلوم الهندسية عبر مجموعة من الكتب العلمية المميزة.
ودعا عبيدات المهندسين لزيارة المعرض والإطلاع على أحدث ما قدمته دور النشر من كتب مميزة في المجالات الهندسية المختلفة لما لذلك من تأثير في اغناء المعرفة العلمية لدى المهندسين الأمر الذي سينعكس ايجابا على الواقع العملي من خلال الإفادة من هذه المعرفة في مجالات عملهم .
وعلى هامش المعرض تعقد سلسلة من الفعاليات العلمية في المجالات الهندسية المختلفة حيث يقدم الدكتور المهندس ماجد مسلم محاضرة حول صيانة الطرق فيما يقدم المهندس موسى هنطش محاضرة علمية حول المياه الجوفية في غور الأردن.
فيما يشهد معرض الكتاب الهندسي إطلاق ثلاثة كتب جديدة للدكتور المهندس سليم الفقيه.


يتواجد حاليا:
131
أنت الزائر رقم:
19483130