النقابة تختتم سلسلة فعالياتها الإحتفالية بالذكرى الخامسة...


30-05-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة

اختتمت نقابة المهندسين سلسلة فعالياتها الإحتفالية بالذكرى الخامسة والستين لاستقلال المملكة بحملة مفتوحة للتبرع بالدم وذلك بالتعاون مع بنك الدم سبقها حملة لتنظيف غابة ملك مملكة البحرين في منطقة غمدان بالتعاون مع امانة عمان الكبرى.
نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات قال ان هذه الحملة تاتي لتأكيد عمق التواصل بين النقابة والمجتمع الاردني واستمرارا لمسيرة النقابة الفاعلة كأحد مؤسسات المجتمع المدني وكجزء من المسؤولية الإجتماعية التي تحملها النقابة تجاه مجتمعها .
وبدأت حملة التبرع بالدم التي أقامتها اللجنة الثقافية الإجتماعية في نقابة المهندسين بتقدم رئيس اللجنة وأعضائها للتبرع فيما شارك عشرات المواطنين بالحملة إلى جانب مشاركة مجلس النقابة وعدد من النشطاء النقابيين في نقابة المهندسين.
فيما شارك العشرات من المهندسين وعائلاتهم في الحملة التي نظمتها اللجنة بالتعاون مع امانة عمان الكبرى لتنظيف غابة ملك مملكة البحرين وبمشاركة واسعة من الاهالي المتواجدين للتنزه في الغابة حيث تم توزيع اكياس النفايات على كل المرتادين للغابة وتم جمع النفايات الموجوده في المكان.
رئيس اللجنة الاجتماعية الثقافية اكد ان اللجنة ارتأت ان يكون احتفالها بذكرى الاستقلال من الناحية العملية تأكيدا على معان الانتماء للوطن حيث كان شعار احتفالية النقابة بذكرى الاستقلال (في يوم الاستقلال إنتمِ للوطن ..إخدمه) حيث أبرزت النقابة معاني هذا الشعار بفعالياتها التي أقامتها على مدار أسبوعين من الفعاليات المتواصلة خدمة للوطن وإحياء للذكرى الغالية على قلوب الأردنيين.

يتواجد حاليا:
120
أنت الزائر رقم:
19447831