المهندسين تبدا احتفالاتها بذكرى الإستقلال بإقامة أمسية...


28-05-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة

بدات نقابة المهندسين فعالياتها الإحتفالية بيوم الإستقلال بإقامتها لأمسية فنية للمهندسين وعائلاتهم في مزرعة المهندسين في منطقة منجا في مأدبا وذلك بحضور العشرات من المهندسين والمهندسات وعائلاتهم وتحت راية العلم الأردني الذي صنعته المهندسات الأردنيات والذي تجاوز طوله الثمانية امتار .
مدير صندوق التقاعد في نقابة المهندسين المهندس محمد نوفل ذكر خلال كلمته مندوباً عن نقيب المهندسين دور النقابة في تجسيد معاني الاستقلال عبر خدماتع للمجتمع المحلي واستثماراتها البشرية والمادية لتعزيز انتماء المهندسين لوطنهم سواءً اكانو داخل الأردن أم خارجه من خلال العمل عبر لجان ارتباط مختلفه مذكراً بأن الأردن مرتبط بالرسالة النبوية الهاشمية حيث ضم رفات اكثر من عشرين الفا من الصحابة .
رئيس اللجنة الاجتماعية الثقافية المهندس ابراهيم الدرباشي بدوره ابتدأ كلمته بتلاوة نص الاستقلال الذي تبناه المجلس التشريعي الاردني في الخامس والعشرين من ايار 1946 مستذكراً تضحيات الجيش العربي الأردني في القدس وفلسطين وفي الدفاع عن ثرى الأردن حيث قرأ الحضور الفاتحة على ارواح الذين استشهدوا لتحقيق الاستقلال.
رئيسة لجنة المهندسات في نقابة المهندسين المهندسة مها ابو هدبة بينت خلال كلمتها ان المهندسات يقمن بدورهن العلمي والعملي كمربيات لرجالات الوطن وفي يوم استقلال الوطن تفتخر الأردنيات بعامة والمهندسات بخاصة بما بلغنه وما حققنه من إنجازات في ظل الوطن الأردني ورايته المستقلة .
يذكر أن الامسية الفنية تعتبر اولى الفعاليات التي تقيمها نقابة المهندسين في إطار احتفالاتها بذكرى الإستقلال كما تضمن رسما للعلم الاردني على وجوه الاطفال ومسابقات ثقافية متنوعة لعائلات الحضور واهازيج واغان وطنية قدمتها فرقة التقوى الفنية.

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
19339150