النقابة تطلق فعاليات برنامجها الإحتفالي بإحياء ذكرى الإستقلال


22-05-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة

أعلنت نقابة المهندسين إطلاق فعاليات برنامجها الإحتفالي الخاص بإحياء ذكرى الإستقلال الذي تقيمه بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى وبنك الدم تحت شعار (في يوم استقلال الوطن انتمي له..اخدمه) .
الفعاليات التي تنظمها اللجنة الثقافية الإجتماعية ولجنة المهندسات في نقابة المهندسين أكد نقيب المهندسين انها ستكون فعاليات مميزة ونوعية مبيناً ان نقابة المهندسين ستحتفي إلى جانب كل الأردنيين بذكرى الإستقلال لما يعنيه هذا اليوم من انعتاق الوطن من الوصاية الأجنبية وتجسيد طموحات وتضحيات شعبنا الأردني الأبي من اجل التحرر والاستقلال المنجز .
وبين عبيدات أن النقابة كمؤسسة وطنية كبرى تشارك كل أبناء الوطن فرحة الاستقلال مؤكداً ان النقابة ارتأت هذا العام في احتفاليتها أن تركز على إقامة فعاليات ذات اثر ينعكس مباشر فيه خدمة للوطن والمواطن بصورة عملية داعياً من كافة المهندسين والمهندسات إلى المشاركة الفاعلة في هذه الفعاليات .
وأشار إلى ان نقابة المهندسين حرصت خلال تخطيطها للفعاليات أن تتعاون مع عدد من الجهات الوطنية لتكون فعاليات الإستقلال لكل الوطن ولكل الأردنيين مبيناً أن ذكرى الإستقلال لا تزيد نقابة المهندسين إلا إصراراً على الإنجاز وتقديم الأفضل دئماً .
رئيس اللجنة الثقافية الإجتماعية المهندس ابراهيم الدرباشي أشار إلى أن الفعاليات الاحتفالية بذكرى الإستقلال ستنطلق ابتداءً من يوم غد الخميس وتمتد إلى الأربعاء القادم الخامس والعشرين من الشهر الحالي ، وبين الدرباشي أن فعاليات النقابة ستبدأ بامسية فنية عائلية تقيمها النقابة في مزرعتها الواقعة في منطقة منجا وستتضمن حفلا فنيا وقصائد شعرية يلقيها الشاعر الدكتور المهندس أيمن العتوم ومسابقات كشفية وعائلية من وحي الذكرى وكذلك معرض للأزياء الشعبية الأردنية ومعرضا للصور الخاصة بالإستقلال.
فيما تقيم يوم السبت القادم حفلا تكريما للمتفوقين في مسابقة القصة القصيرة والتي نظمتها اللجنة الاجتماعية الثقافية في نقابة المهندسين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وجمعية العفاف الخيرية ويشتمل توزيع الجوائز العينية والنقدية على المتفوقين وكذلك حفلا فنياً في مجمع النقابات المهنية في عمان فيما تنظم النقابة يوم الإثنين الذي يليه وبالتعاون مع بنك الدم يوما للتبرع بالدم وذلك دعما للمحتاجين للدم من أبناء وطننا الحبيب.
وأوضح الدرباشي أن الفعاليات التي تقيمها النقابة ستختتم يوم الأربعاء (25-5) بإقامة حملة لتنظيف غابة ملك مملكة البحرين بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى ومع عدد من المدارس والفعاليات الشبابية.
فيما اشارت رئيسة لجنة المهندسات المهندسة مها ابو هدبة أن المهندسة الأردنية ستشارك بفعالية في احتفالية النقابة بذكرى الإستقلال مشيرة إلى أن المهندسة الأردنية قد غدت في ذكرى الإستقلال جزءً مميزاً من العمل النقابي والمهني بصورة عامة والعمل الهندسي بخاصة .


يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
19494842