النقابة تباشر إجراءات فرز المسابقة المقدسية الثالثة


11-05-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة

بدات نقابة المهندسين إجراءات فرز المشاركات في المسابقة المقدسية الثالثة لطلبة المدارس بالتعاون مع المدارس العمرية ووزارة التربيةو التعليم وملتقى القدس الثقافي حيث تجاوز عدد المشاركات 7000 مشاركة في مختلف مجالات المسابقة بحسب لجنة مهندسون من اجل القدس في نقابة المهندسين .
وبين رئيس لجنة مهندسون من اجل القدس في نقابة المهندسين المهندس بدر ناصر أن لجان التحكيم التي تم تشكيلها من قبل وزارة التربية والتعليم بدات إجراءات فرز وتحكيم المشاركات في كافة مجالات المسابقة التي تضم (الشعر, الخواطر, والقصة, البحث العلمي والمؤلفات والاعمال الفنية) مبيناً ان العدد الكبير من المشاركات يظهر تعلق طلابنا وطالباتنا بالقدس والمسجد الأقصى وان القدس هي القضية المركزية التي يحمل همها طلابنا رغم صغر اعمارهم وهذا ما تهدف المسابقة إلى زرعه وتعزيزه في وجدان وقلوب ابنائنا وبناتنا .
واعلن ناصر ان المسابقة التي يصل مجموع جوائزها لاكثر من 5800 دينار ستعلن نتائجها كاملة خلال الأسبوع القادم مبيناً ان عدداً من لجان التحكيم قد أنهت عملها فيما تواصل اللجان الاخرى عملها للانتهاء من تحكيم المشاركات التي قدمت لها حيث سيقام حفل لتوزيع جوائز المسابقة في الثاني والعشرين من الشهر الحالي.
وأضاف ناصر أن المسابقة المقدسية لطلاب المدارس تميزت هذا العام بان المشاركات جاءت من كافة مدن ومحافظات المملكة وبالعديد من المشاركات القيمة سواء تلك المتعلقة بالأعمال الفنية والأدبية والمواهب إضافة إلى أن المشاركات شملت كافة المراحل العمرية الأساسية والإعدادية والثانوية.
بدوره نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أشار إلى ان المسابقة تأتي في وقت تتعرض فيه القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية لمخاطر كبيرة نتيجة السياسة الصهيونية الهادفة الى تهويد المدينة وطرد سكانها الفلسطينيين العرب والاعتداء على مقدساتها وزيادة المستوطنات فيها.
واشار ان المسابقة التي تحمل اسم المسابقة المقدسية تنطلق في عامها الثالث بهدف تسليط الضوء على المدينة المقدسة والاعتداءات الصهيونية عليها وحشد الرأي العام للتضامن معها ومع سكانها الصامدين المتشبثين بها.
وقدم الطباع شكره إلى وزارة التربية والتعليم ولجنة مهندسون من اجل القدس والمدارس العمرية وملتقى القدس الثقافي ولكافة لجان التحكيم على الجهود المبذولة في استقبال وفرز المشاركات وتحكيمها كما أثنى الطباع على الجهود التي بذلتها فروع نقابة المهندسين في المحافظات التي قامت باستقبال المشاركات وإيصالها للجان الفرز في عمان.

يتواجد حاليا:
124
أنت الزائر رقم:
19492292