لجنة مقاومة التطبيع تدعو إلى مقاطعة رحلة جمعية أصدقاء الأرض...


03-05-2011

دعت لجنة مقاومة التطبيع النقابية النقابيين والمهنيين والمواطنين الى مقاطعة الرحلة التي تعتزم جمعية اصدقاء الارض فرع الشرق الاوسط تنظيمها الى منتجع شرحبيل بن حسنة البيئي الثلاثاء المقبل بمشاركة اسرائيليين، لانها " نشاط تطبيعي خطير".
وقال رئيس لجنة مقاومة التطبيع النقابية بادي الرفايعة في تصريح صحفي امس ان "جمعية اصدقاء الارض كعادتها دائما تنظم وتنفذ نشاطات تطبيعية بمشاركة اسرائيليين بهدف تشجيع التطبيع مع العدو الصهيوني والمساهمة بانتشاره خدمة لهذا الكيان المغتصب".
واكد الرفايعة مقاطعة النقابات المهنية لهذا النشاط التطبيعي ولغيره من النشاطات والفعاليات التي تنظمها هذه الجمعية، مشددا على ان النقابات المهنية اعتبرت هذه الجمعية تمارس عملا تطبيعيا خطيرا ويجب كشفه وكشف مخاطره على الاردن والمنطقة.
وبين ان هذه الجمعية صنفت كجمعية تطبيعية جراء قيامها بالعديد من النشاطات التطبيعية المشتركة مع الصهاينة، ولانها تروج باستمرار للتعاون معهم، وتعمل من اجل توسيع عملية التعاون باشراك اردنيين في هذه النشاطات التطبيعية المشبوهة.
وتساءل الرفايعة لماذا تنظم هذه الجمعية غالبية نشطاتها، اذا لم يكن جميعها بمشاركة صهاينة، وبدعم جهات صهيونية؟ داعيا الجميع الى عدم التعامل مع الجميعة ومقاطعة نشاطاتها، وافشالها.
واعاد الرفايعة التذكير بالنشاطات التي نفذتها الجمعية ومنها مؤتمر ناقش شروع إعادة وتأهيل نهر الأردن، عقد في عمان، وحضره عدد من الصهاينة حيث قاطعته النقابات المهنية ومؤسسات المجتمع المدني، وكذلك رحلة درجات هوائية بمشاركة صهاينة واردنيين، حيث ادت دعوة مقاطعة النشاط الى الغاء المشاركة الاردنية فيه.
واعتبر ان دعوة الاسرائيليين للمشاركة في الرحلة الى المنتجع الذي يحمل اسم صحابي جليل هو شرحبيل بن حسنة فيه اساءة كبيرة للصحابي وللمعتقدات الديينية، مؤكدا على ضرورة العمل من اجل افشال هذا العمل التطبيعي من خلال مقاطعته، وفضح اهدافه الخبيثة واالتي على راسها اعتبار الكيان الصهيوني دولة طبيعية في المنطقة،وليست عدوة تمارس العدوان المستمر على الشعب العربي الفلسطيني وعلى كل ماهو عربي، وتعتدي باستمرار على المقدسات العربية الاسلامية والمسيحية في القدس والخليل وغيرها من المدن المحتلة.
وناشد الرفايعة المواطنين الى مقاطعة الرحلة، واي نشاط تقوم به الجمعية مهما كان حيث اظهرت من خلال نشاطاتها وفعالياتها المختلفة حرصها على الترويج للصهاينة والكيان الصهيوني

يتواجد حاليا:
7
أنت الزائر رقم:
19391660