لجنة اتصال الميكانيك تنظم زيارة علمية للمصفاة


14-04-2011

الوحدة الإعلامية - أسامة خريشة

نظمت لجنة الاتصال في شعبة الهندسة الميكانيكة التابعة لنقابة المهندسين زيارة علمية الى شركة مصفاة البترول الاردنية بمشاركة عدد من مهندسي الشعبة و ذلك في اطار تواصل مهندسي الميكانيك مع القطاعات الصناعية المختلفة و الرائدة في الاردن لتوسيع أطر المعرفة العلمية والخبرات.
و قال رئيس لجنة الاتصال في شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس حسام النمروطي ان الزيارة تاتي في اطار تنفيذ خطة اللجنة للتواصل المهني والاجتماعي مع المهندسين الميكانيك العاملين في القطاعات المختلفه في مواقع عملهم مشيداً بالدور الذي الكبير الذي تلعبه شركه مصفاه البترول في رفد الاقتصاد الوطني.
وتضمنت الزيارة جولة ميدانية برفقة مهندسي الشركة شملت كافة المرافق و المنشأت تم خلالها الاطلاع على مراحل تكرير مشتقات البترول وصولاً الى المنتج النهائي بأفضل المواصفات العالمية.
وقدم مدير مركز التدريب في مصفاة البترول المهندس فتحي الرواشدة عرضا عن مراحل تاسيس و تطور الشركة وعن الطاقة الانتاجية المختلفة و الطموح في التوسعة المستقبلية ، و عن دور الكوادر الاردنية الهندسية في العمل فيما قدم مدير مصنع الزيوت المعدنية المهندس محمد النوري شرحاً عن مراحل تصنيع الزيوت المعدنية بما في ذلك نوعية و منشأ المواد و الفحوصات النوعية لضبط الجودة.
وخلال لقاء الكوادر الهندسية العاملة في الشركة تناول النقاش مع وفد النقابة سبل تطوير التنسيق والتعاون حيث تم التاكيد على الاستمرار في التنسيق و عمل الزيارات الميدانية و الترتيب لتنظيم ايام علمية في النقابة.
و في نهاية الزيارة شكر النمروطي الكوادر الهندسية و الادراية التي رافقت وفد النقابة في زيارته العلمية.

يتواجد حاليا:
59
أنت الزائر رقم:
19340359